برنامج Dialer Vault | لانشاء مكان سري في الاندرويد لا احد يعرفه

الصحة العامة
تطبيق Dialer Vault

مهما يكن لديك نوع من اشكال الشركات التي توفر انواع كثيرة من الهواتف الا اننا نتفق على كل تلك الانظمة من نوع اندرويد وفي الحقيقة نظام الاندرويد يمكنك القيام به الكثير من الاشياء في هذه التدوينة سوف نتعرف الى سر خفي يمكننا تفعيله على هاتفنا بطريقة ذكية جدا عن طريق خيار الاتصال " اجرائ المكالمات " فنحن نعرف ان خيار المكالمات هو فقط لاجراء المكالمات .

برنامج Dialer Vault لانشاء مكان سري

هنالك اشياء اخرى يمكنك القيام بها وسوف نتعرف الى سر يمكننا عمله بهاتفنا الاندرويد سوف يعجب الكثيرين . في هذه التدوينة سوف نتعرف الى تطبيق يعمل عن طريق اجراء المكالمات وهذا التطبيق اسمه Dialer Vault ومن خلال هذا التطبيق يمكننا الحصول على واجهة جميلة للاتصال بجهات الاتصال خاصتنا ولكن ليس فقط هذا كل شيئ فهنالك سر عن طريق تلك لوحة الادخال الموجودة في هذا التطبيق تقوم بمهمة سرية غير تلك لاجراء المكالمات .

وهي للقيام باخفاء ملفات خاصة داخل هذا التطبيق بدون ان يعلم احد بها حتى وبطريقة سهلة جدا ذكية وفعالة وكانها خزنة مخبئة في حائظ خلف ساعة كلاسيكية ولنتعرف للتطبيق وكيف يمكننا ادخال الكود السري اليك الشرح في الاسفل على قناتنا باليوتيوب ورابط التحميل ايضا .



ان كنت تريد تحميل التطبيق Dialer Vault فاليك رابط التحميل باخر اصدار من قوقل بلاي بتقييمات 4.5 نجوم :
تحميل تطبيق Dialer Vault

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !