تحميل تطبيق طلباتي Talabat | لطلب الطعام اون لاين بسهولة

k
تحميل تطبيق طلباتي للطلب الطعام بسهولة الى باب منزلك . talabatey

تطبيق طلباتي هو من التطبيقات المميزة التي يمكنك طلب الطعام وسوف يصلك الى باب منزلك بسرعة كبيرة ويشمل الدول التالية في العراق والسودان وقريبا سوريا ، كل لما عليك هو تحميل تطبيق طلباتي ويمكنك من خلاله ان تقوم بطلب جميع الاطعمة الشهية والتطبيق يشمل الحصول على الوجبات من اكثر من 1000 مطعم في العراق وسوريا والسودان وسوف تكون قادر على طلب اي نوع طعام من الاطعمة المفضلة لديك .

شرح تطبيق طلباتي لطلب الطعام 

لانه يحتوي كبرى المطاعم الشهيرة واي نوع تفضله من الاكل سواء ان كانت اكلات شعبية او وجبات شرقية او غربية ، وايضا متوفر في التطبيق مطاعم الوجبات السريعة ، وايضا يمكنك طلب من خلال التطبيق اشهى انوع الحلويات من مختلف المطاعم الكبرى ، وايضا المشروبات وبامكان تطبيق طلباتي في تلبية طلبك ورغبتك بابسط واسهل الطرق المتاحة .

فهو يعتبر من التطبيقات المميزة في بلاد العراق والسودان لانه يحتوي على كثير من افضل المطاعم التي تقدم الوجبات المتنوعة ، يمكنك طلب الطعام من اي مكان فقط باستخدام هاتفك من خلال التطبيق بسهولة والتطبيق مميز للغاية وسهل الاستخدام ، تطبيق طلباتي متوفر على هواتف الاندرويد والايفون ، ويمكنك طلب الاكلات العراقية وسوف تصلك بسرع الى باب البيت ويمكنك اختيار بين اشهى الوجبات المختلفة مثل قوزي ، مشاوي ، عرايس ، براياني ، دولمة ، دجاج مشوي يمكنك كذلك تجربة تطبيق Jahez لطلب الطعام .

تحميل طلباتي للموبايل 

وايضا متوفر الاكلات الغربية الهمبركر باللحم العراقي ، انواع السكالوبات ، وايضا طلب بيتزا اونلاين ، كل الاكلات البحرية متوفرة في التطبيق ، من السمج المسكوف، للسمج المقلي، للروبيات وطعبا الصيادية والمطبك بالبنكه العراقية ، والتطبيق يحتوي كما ذكرنا على اكبر تشكيلة مطابخ  خدمة التوصيل من طلباتي ، طلب الاكل اونلاين ، تحتوي عل اكبر تشيكلة من المطاعم في العراق التي تحتوي كل المطابخ العالمية، وايضا من المطابخ العالمية التي توفرها طلباتي لكم ، مثل المطبخ الامريكي، المكسيكي، الصيني، الايراني والتركي ، ومن المطابخ العربيه، المطبخ اللبناني ، الخليجي ، الشامي والمصري ، واخير المطبخ العراقي بكل تشكيلاته وكل هذا مع تطبيق طلباتي. يمكنك تحميل طلباتي للاندرويد . او تحميل تطبيق طلباتي للايفون .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !