تطبيق Max AppLock : لقفل التطبيقات واخفائها من هاتفك بسهولة

k
https://www.rftsite.com/2018/11/max-applock.html

تطبيق Max AppLock هو من افضل التطبيقات التي تحمي خصوصيتك بشكل كبير ويتميز بالعديد من المميزات القوية والادوات التي تعمل على حفظ خصوصيتك بحيث انه يمكنك قفل تطبيقاتك بكلمة مرور او النمط ويمكنك اختيار القفل المموه حتى لا يعلم احد عن طريقة فتح الهاتف وهذا سوف يكون لحماية خصوصيتك بجميع الطرق الممكنة .

ما عليك معرفته عن Max AppLock

ومميزات التطبيق كثيرة للغاية حيث انه يعمل بشكل اساسي على قفل التطبيقات وهذا يعني انه لا احد يستطيع دخول التطبيقات مثل الواتساب والفيسبوك ويمكنك اختيار اي تطبيق للقفل بسهولة كبيرة ، وايضا يحتوي على اداة مميزة تسمى بسلفي الدخيل حيث انها تعمل على التقاط صورة سرا لاولئك الذين يحاولون دخول الهاتف او التطبيقات بكلمة مرور خاطئة وسوف يمكنك التطبيق من معرفة هؤلاء الغرباء وسيتم ارسال صورة للدخيل اليك في الرسائل على الفور لتامين خصوصيتك بشكل كامل .

اهم مميزات تطبيق Max AppLock

  1. التطبيق مجاني بشكل كامل .
  2. التطبيق سهل الاستخدام .
  3. قفل جميع التطبيقات بكلمة مرور او نمط .
  4. يقوم بالتقاط صورة سرا للاشخاص الذين حاولو فتح هاتفك او تطبيق مغلق بحماية .
  5. يحافظ على البطارية يمكنك كذلك تحميل تطبيق AppLock لقفل التطبيقات .

وايضا يحتوي على كثير من المميزات غطاء القفل يعطي شاشة قفل وهمية تفيد انه وجود خطا ما في الفتح وهذا يفيد ان جانب بجانبك احدهم ، وايضا منظم الاخطارات حيث انه يعمل على اخفاء الاخطارات غير المرغوب فيها حيث سوف يتم ارسال الرسائل المهمة فقط التي قمت بتحديدها وايضا يحتوي على مدير التطبيقات ويعمل على الغاء تثبيت التطبيقات وازالة الملفات apk بشكل نهائي من الهاتف يمكنك كذلك مشاهدة افضل طرق لقفل التطبيقات بالبصمة .

طريقة تحميل Max AppLock

وايضا يمكنك من خلال هذا التطبيق المميز تنظيف الهاتف من الملفات المكررة والغير مرغوب بها والذي يساعدك على توفير مساحة في الهاتف وايضا على زيادة سرعة الهاتف ويقوم التطبيق ايضا بالحفاظ على طاقة بطارية الاندرويد . لتحميل تطبيق Max AppLock لهواتف الاندرويد Max AppLock .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !