فيفا موبايل FIFA 19 | تحميل فيفا موبايل لايفون واندرويد

الصحة العامة
فيفا موبايل 2020 للايفون واندرويد تحميل باخر اصدار من الموقع الرسمي . تحميل فيفا موبايل  FIFA 19

من منا لا يحب الفيفا او بيس FIFA PEAS وهن من اشهر الالعاب على الاطلاق لكرة القدم في الحقيقة اقوى تجربة لهذه الالعاب دائما ما تكون على الكمبيوتر والكونسول ps والسبب ان تلك الاجهزة مخصصة لهذا النوع من الالعاب وتحتاج الى قطع ومكونات عملاقة وغالية جدا لتشغيل مثل هذه الالعاب بالجودة العالية .

فيفا FIFA 19 لايفون واندرويد 

تم تطوير كثير جدا من الالعاب اليها وقد تطورت من العاب عادية الى العاب اندرويد احترافية في السنين الاخيرة حتى للايفون مثل فيفا موبايل التي كانت في الاصل على اجهزة الكمبيوتر. اليوم سوف نتكلم عن اشهر لعبة كرة قدم في العالم وهي FIFA حيث ان شركة EA الشهيرة اطلقت نسخة تجريبية من اللعبة الحقيقية التي سوف تكون للهواتف قريبا .

في الحقيقة اللعبة اكثر من رائعة وقد تكون اروع ما يمكنك الحصول عليه كلعبة كرة قدم حاليا كون اللاعبين اكثر ذكائا واللعبة ايضا والتحكم سهل والجرافيك افضل سوف يتم اطلاق اللعبة بشكل رسمي في اكتوبر من هذه السنة يمكنك تجربتها بشكل عادي الالن من خلال هذه التدوينة .

تحميل فيفا FIFA 19 موبايل

رابط تحميل لعبة FIFA 19 من داخل قوقل بلاي مجانا باخر اصدار " ملاحظة قد تكون اللعبة اكتفت بعدد اللاعبين حاليا ولا يمكنك تنزيلها من قوقل بلاي ليس مشكل يمكنك تحيملها من الموقع الرسمي لكل الاجهزة " fifa 19 mobile " .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !