تحميل لعبة جي تي اي gta v أحدث إصدار للأندرويد

k
لعبة gta v أحدث إصدار للأندرويد

لعبة جي تي اي v من اكثر الالعاب شهرة في العالم وتعدد اصدارات هذه اللعبة وتطورت بشكل كبير في الاعوام السابقة حيث اصبحت اللعبة الاكثر شعبية في العاب الاكشن والمغامرة المفتوحة حيث انه يمكنك التجول بحرية في اللعبة وفعل ما تشاء من المشي او الرقض او ركوب الدرجات او السيارات ويوجد الكثير ما تفعله في هذه اللعبة كانك في الحياة الواقعية تماما وهذا ما اكسبها شهرة كبيرة في الاعوام السابقة وتطورت اللعبة بشكل كبير لتناسب المستخدمين وتتطورت بشكل كبير لتضم خرائط جديدة وسيارات جديدة والكثير من المميزات .

شرح لعبة جي تي اي gta v أحدث إصدار للأندرويد

واللعبة تعتبر من افضل العاب الاندرويد المسلية وحجم اللعبة ليس كبير كما هو الحال في حجم اللعبة لنظام الحاسوب في تكون بحجم 60 جيجا بايت للحاسوب ، اما هذه اللعبة تكون بحجم اصغر بكثير طبعا وهذا ما يناسب جميع الهواتف حتى لو كانت صغيرة الحجم بسعة 8 جيجا بايت وهذا يعتبر نادر بعض الشيء في هذا التوقيب حيث ان اقل ذاكرة هاتف تكون 16 جيجا بايت وايضا يمكنك توسيع الذاكرة عن طريق الكارت الخارجي .

لعبة gta v أحدث إصدار للأندرويد

طريقة تثبيت جي تي اي gta 5 أحدث إصدار للأندرويد

بعد تحميل الملفات عليك فك الضغط ونقلها على هاتفك وبعد ذلك عليك نسخ المجلد التي يحمل اسم DATA ولصقه داخل مجلد DATA الموجود بدخل مجلد Android الذي يوجد على الملفات المخزنة بذاكرة الهاتف ويمكنك بفتحه بالطبع من مدير الملفات ، وبعد ذلك نقل مجلد OBB الى داخل مجلد OBB الموجود داخل ايضا مجلد Android نفس الخطوة السابقة ، وبعد ذلك عليك بتسطيب اللعبة بشكل عادي عن طريق ملف APK . قد يفيدك " العاب للكبار +18 ".

تحميل لعبة جي تي اي gta v للأندرويد

سوف تحتاج الى ضبط الاعدادات للهاتف لتسمح بتثبيت التطبيقات من خارج المتجر عن طريق الاعدادات وبعد ذلك الامان و تقوم بتفعيل خيار مصادر غير معروفة وتوافق على ذلك . اما لتحميل اللعبة يمكنك ذلك من هنا لعبة gta v أحدث إصدار للأندرويد

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !