تحميل برنامج مشغل الميديا الشهير RealPlayer - اخر اصدار

k
https://www.rftsite.com/2018/09/download-realplayer.html

برنامج RealPlayer من اشهر واقدم برامج تشغيل الميديا ( مقاطع الفيديو - الملفات الصوتية ) ، حيث يقوم بتشغيل جميع انواع الصيغ ومنها تشغيل الافلام التي تكون بصيغة WMV,Rm ، تستطيع من خلال برنامج RealPlayer انشاء مجموعة كبيرة من الملفات الصوتية او مقاطع الفيديو وعمل قائمة بتشغيل الكثير من الملفات ، ويوفر لك البرنامج ايضا امكانية مشاركة الملفات الصوتية والفيديو على شبكة الانترنت بشكل مباشر .

برنامج المديا الشهير RealPlayer

ويوفر برنامج RealPlayer الاستماع على محطات الراديو ومشاهدة القنوات التلفزيونية بشكل مباشر على الحاسوب ، كما ان البرنامج يقوم بعرض مقاطع الفيديو بجودة عالية ويمكنك اضافة ملف الترجمة الى الافلام مع التحكم الكامل في وقت ظهور شكل الترجمة وايضا التعديل على الخط والالوان وحجم الخط يمكنك كذلك مشاهدة برنامج تحويل صيغ الفيديو .

ويوفر لك ايضا برنامج RealPlayer تقنية التخزين السحابى لتتمكن من تخزين الملفات الصوتية والفيديو بسهولة ، والبرنامج سهل الاستخدام وذو واجهة بسيطة ومميزة فهو يعتبر من اوائل البرامج في مجال تشغيل الميديا يمكنك كذلك مشاهدة افضل برنامج لقص الفيديو .

اهم مميزات برنامج RealPlayer 

  1. البرنامج سهل الاستخدام ويوفر بالكثر من لغة .
  2. يمكنك تشغيل محطات الراديو عن طريق الاتصال بالانترنت .
  3. تشغيل ملفات الميديا ( الملفات الصوتية او الفيديو ) بجودة عالية .
  4. يحتوي على خاصية تحويل صيغ الفيديو .
  5. يمكنك حرق الاسطونات المدمجة ونقل الملفات من الكمبيوتر لها بسهولة .
  6. البرنامج مجاني بشكل كامل وخفيف على الحاسوب حيث انه لا يستهلك من موارد  الحاسوب كثيرا .
  7. البرنامج يعمل على جميع اصدارات الويندوز الحالية .

أخيرًا:

بهذا نكون قد قدمنا نظرة شاملة على برنامج RealPlayer وميزاته وإمكانياته المتعددة في تشغيل وتنظيم وتحميل الملفات الصوتية والمرئية على أجهزة الكمبيوتر والأجهزة الذكية. ويبدو أن هذا البرنامج لا يزال يحتفظ بمكانته في قلوب المستخدمين بعد سنوات من إصداره الأول، مع العديد من التحسينات والتحديثات الحديثة التي جعلته يتناسب مع الحاجات الحديثة و لتحميل برنامج RealPlayer عبر موقعه الرسمي بشكل مباشر RealPlayer .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !