طريقة تفعيل بصمة الوجه على اي هاتف اندرويد AppLock Face

الصحة العامة
تفعيل البصمة على اي موبايل اندرويد حتى ولو كان قديم . طريقة تفعيل بصمة الوجه على الاجهزة القديمة مجانا بسرعة عالية بدون مشاكل ومجانا

ان كنت انت احد اؤلائك الاشخاص الذين يتابعون اخبار الهواتف الجديدة التي تنزل على السوق فلا بد انك اصبحت في نفسية سيئة لان الهواتف الحديثة ونقصد بداية من هذا العام اصبحت هواتف رائعة ومختلفة بشكل اكثر من تلك سابقتها من الهواتف تم اضافة الكثير من المميزات التي سوف تسهل استعمال هاتفك وتجعلك تشعر بالراحة الاكبر مثل بصمة الاصبع او بصمة الوجه face id.

تفعيل بصمة الوجه على الاندرويد 

والكثير من المميزات الاخرى ولكن في الحقيقة بصمة الوجه كان لها طابع مختلف حيث من خلال هذه الميزة في الهواتف الحديثة يمكنك التنقل بين هاتفك بسرعة كبيرة بدون ان تلمس شيئ مثلا عند فتح قفل هاتفك عن طريق بصمة الوجه تنظر الى هاتفك وفي فترة تقل عن نصف ثانية او ثانية واحدة على الاكثر يكون هاتفك قد فتح وهذا امر ممتاز للكثيرين . ولكنه قد يكون خبر محزن للعديدن وبالاخص من لديهم هواتف قديمة او كما نقول هواتف لا تدعم مثل هذه الميزات وبالاخص تلك الهواتف الجديدة .

ولكن لا تقلق في هذه التدوينة سوف نتعرف الى طريقة تستحق التجربة من خلالها يمكننا فتح تطبيقات هاتفنا والتنقل به عن طريق بصمة الوجه ويمكننا تفعيل هذه الميزة على اي هاتف اندرويد في العالم بسهولة . وهي في الحقيقة ميزة مختلفة كل ما سوف نحتاجه وهو تطبيق وهذا التطبيق اسمه AppLock Face‏ وهو تطبيق موجود على قوقل بلاي لديه تقييمات 4.5 نجوم والكثير يشكره على الاداء المحترم الذي يقدمه بالاخص كونه تطبيق وليس ميزة في الهاتف وهذا ما جعل هذا التطبيق الافضل من بين كل تلك الموجود من قبل .


طريقة تفعيل بصمة الوجه على الهواتف القديمة 

الان رابط التحميل يمكنك تحميل تطبيق AppLock Face‏ من خلال قوقل بلاي مجانا بدون متطلبات معينة ولا تنسى يمكنك قفل هاتفك عن طريق الوجه او عن طريق الصوت ايضا وهذا شيئ رائع  تحميل تطبيق AppLock Face .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !