تسريع الواي فاي : طريقة تسريع الانترنت على الشبكة

الصحة العامة
حيل,حيل رائعة,حيل بسيطة,لتسريع,من الانترنت,أفكار,حياتك,حيل وأفكار,معلومات,حقائق,اختراعات,افكار,حيل وافكار,انظر لحيلة كيف تسرع من سرعة الانترنت الخاص بك,كيف تسرع من سرعة الانترنت,حياة اليومية,أشياء مفيدة

الواي فاي WiFi حيث ان كلمة Wi مختصرة لكلمة وايرلس Wireless اما بالنسبة fi ففي الحقيقة هذه المرة ليس له معنا فقط اضيف ليصبح اسم اكثر تناغما على اي حال كلمة واي فاي هو المصطلح الاكثير انتشارا على الارض لاستعمال الانترنت وهو الخيار الاول للجميع للوصول الى الانترنت في اي مكان واي وقت في العالم سوائا عن طريق حاسوبك او عن طريق هاتفك , فالواي فاي في كل الاجهزة اليوم حتى اجهزة التلفاز والكاميرا , مقابل واي فاي هنالك سرعة الانترنت فكيف يتم قياس سرعة الانترنت لدينا او التي نحصل عليها وهل بالعفعل نحن نخسر من سرعة الانترنت بسبب ما نغفل عنه وهو بسيط ؟

تسريع الواي فاي عن طريق افضل مكان لسرعة الانترنت

نعم الواي فاي في كل مكان في الحقيقة ان كان لديك راوتر مثلا في غرفة ولكن قد تلاحظ ان سرعة الانترنت لديك عالية مثلا 16 ميغا وتصلك فقط 3 اخرى من الميغا ! هل تسالت يوما ما هي المشكلة وما خطب الانترت او الشركة تنصب عليك ؟
ان تكون الشركة تنصب عليك هذا الشيئ معروف ليس مشكل في الدول العربية :) ولكن المقصد ان سرعة الانترنت تتعوق في الوصول اليك في مكان الحالي وقد يكون حتى قريب من الراوتر مسافة جيدة ولكن الزاوية التي تكون بيها انت لا تجعل الانترنت يصلك بالشكل الصحيح قد تكون انت معارض على الواي فاي مع اجهزة اخرى او انك تضع يديك على الوايرلس في هاتفك .

ففي العديد من الاحيان هذه تكون اسباب ولكن ما هو الحل وكيف يمكننا معرفة سرعة الانترنت الحقيقية ونعمل speed test دائما ونعرف بالتفصيل اي افضل نقطة يمكننا الحصول عليها من الانترنت والاستمتاع باسرع انترنت ممكن ؟
هذا ما سوف نتعرف اليه في هذه التدوينة والفيديوا في الاسفل اي متطلبات يمكنك تحميلها اسفل الفيديوا .


نعم اسم التطبيق wifi signal booster او مقوي اشارة الواي فاي وفكرته كما شرحنا بالفيديوا في الاعلى هي تسريع الانترنت عن طريق استغلال افضل نقطة اتصال اما بالنسبة لتحميل التطبيق باخر اصدار مجانا من قوقل بلاي :
SuperWifi Wifi signal booster

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !