تحميل برنامج diskdigger للكمبيوتر | لاستعادة الملفات المحذوفة

k
تحميل diskdigger لاسترجاع الصور والملفات الحذوفة مجانا منذ تصنيع الجهاز تحميل برنامج استعادة الملفات استعادة الملفات المحذوفة مجانا استعادة الصور من الهاتف والكمبيوتر .

يعتبر برنامج diskdigger من افضل البرامج المساعدة في استعادة الملفات المحذوفة من حاسوبك ، ونقدم لكم النسخة المجانية من البرنامج والمتوافق تقريبا جميع جميع نسخ الويندوز اكس بي وفيستا و 7,8,10 ، وانشر هذا البرنامج في وقت قصير كاحد افضل البرامج في هذا المجال وانه يمكنه استعادة الملفات المحذوفة بسرعة كبيرة .

شرح برنامج برنامج diskdigger استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر 

ويمكن لهذا البرنامج استعادة الصور والفيديوهات والملفات والموسيقى وغيرها من الملفات ، ونقدم لكم الاصدار المجاني المقدم من ديسك ديجر ولقد حاز البرنامج على اعجاب الملايين حول العالم حيث انه سريع وذو واجهة بسيطة لا تحتاج للكثير من الخبرة للتعامل مع البرنامج .

ويقوم البرنامج استعادة جميع الملفات المحذوفة على الحاسوب حتى لو بطريق الخطا ، ويحتوي هذا البرنامج الرائع على عدة انواع للفحص حتى يتم التاكد من استرجاع جميع الملفات ومنها الفحص العميق وهو نظام مخصص لاسترجاع الملفات المحذوفة من النظام ، والفحص بشكل اعمق وهو المسؤول عن استرجاع جميع الملفات المحذوفة من الحاسوب واسترجاعها ، والبرنامج سهل لا يحتاج لخبرة كبيرة كما ذكرنا ، يعتبر من افضل البرامج في استعادة الملفات بجميع الخيارات المفيدة لتسهيل عملية الاسترجاع .

مميزات برنامج diskdigger

  1. سريع في عملية البحث عن الملفات المحذوفة ويقوم باستعادة الملفات بسرعة فائقة
  2. البرنامج مجاني ومتاح لجميع انظمة الويندوز ويدعم جميع اللغات منها العربية والانجليزية 
  3. حجم البرنامج تقريبا في حدود 2 ميجا فقط والنسخة التي تتوفر في الموقع تعمل بدون تسطيب 
  4. يقوم البرنامج بعرض عليك الصور والملفات التي تم حذفها من قبل حتى تتاكد من استعادة الملفات المطلوبة 
  5. يقوم البرنامج بعمل تصنيف من خلال الاسم او الحجم وتاريخ التعديل وغيرها حتى لا يكون الامر صعب عليك وانت تقوم باختيار الملفات المناسبة 
  6. واجهة البرنامج سهلة وايضا احترافية والبرنامج سهل الاستخدام حيث الخيارات 

تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر diskdigger

اولا قبل تحميل برنامج diskdigger استعادة الملفات المحذوفة تاكد ان تقوم بتحميل النسخة الاخيرة على هاتفك هنالك نسخ قديمة لديها مشاكل في استعادة الملفات والصور المحذوفة لذلك الافضل ان تحمل البرنامج باخر اصدار لتحميل البرنامج من الموقع الرسمي اخر نسخة " تحميل برنامج diskdigger للكمبيوتر " . قد يفيدك ايضا " استرجاع الصور المحذوفة من اي جهاز منذ تصميمه " .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !