ما هي ميزة العضوية المدفوعة الجديدة في يوتيوب وكيفية الاشتراك بيها مجانا !!

الصحة العامة
0
ما هي ميزة العضوية المدفوعة الجديدة في يوتيوب وكيفية الاشتراك بيها مجانا !!

في الاونة يوتيوب تحاول ان تجعل استعمالك اكثر التماسا ومؤثر بعض الشيئ حيث ان شركة يوتيوب تقوم منذ عدة اشهر بالتحديث في النظام بشكل مستمر مثل الشكل والخوارزمية والكثير من الاشياء الاخرى ولكن اليوم قبل ساعات قليلة فقط بقدر 3 ساعات من الان تم اطلاق ميزة جديدة موجودة في مكان في وجهك دائما يمكن الوصول اليه بسهولة وهو ايقونة القناة حيث اننا دائما ما نعرف انه في هذه الخانة يمكننا التوجه الى لوحة البيانات ورؤية الفيديوهات والاحصائيات وتغيير اللغة واعدادات اخرى .

ما هي ميزة العضوية المدفوعة الجديدة في يوتيوب وكيفية الاشتراك بيها مجانا !!

الامر الذي قد يبدوا مختلف وجديدا لاول مرة في يوتيوب حول مثل هذه الميزات او الذي قد يبدوا هو طريقة ربح جديدة من يوتيوب للمنشئين في الحقيقة كل تلك الامور خاطئة وخارجة عن المعقول حيث ان فكرة هذه الاداة قد تكون مشابه الي يوتيوب ريد او يوتيوب الاحمر youtube red حيث انه عن شرائك هذه العضوية سوف تحصل على مميزات كثيرة قد تكون مهمة لك ولكن ليس للبعض الاخر , الفكرة الاولى والاخيرة هي انك سوف تصبح عضوا جديد من عائلة يوتيوب كما يطلقون عليك الاسم وسوف تحصل على عضوية جديدة اسمها premium وهي عضوية مختلفة عن المستخدمين الاخرين بكثير من المميزات التي سبق وشرحناها في الاسفل بالفيديوا لكي تتعرف على كل شيئ يخص هذه الميزة وشرح مختصر سريع عنها شاهد الفيديوا على قناتنا باليوتيوب .



هل شاهدة الفيديوا وتعتقد ان هذه الميزة سوف تفيدك كثيرا وتريد الاستمتاع بها مجانا لمدة تجريبية ليس هنالك مشكل يمكنك ذلك عن طريق التسجيل في هذه الميزة الان ولا تنسى ان هذه الميزة غير متاحة في كل دول العالم مع العلم انها متاحة في بعض الدول العربية ولكن انت وحظك ان كانت دولتك تدعم العضوية المدفوعة .
التسجيل في العضوية المدفوعة في يوتيوب Paid Membership
المصدر 

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !