تطبيق تندر Tinder‏ للتعارف وانشاء صداقات مع الاشخاص من حولك - تحميل تندر للايفون والاندرويد

الصحة العامة
0
تطبيق تندر Tinder‏ للتعارف وانشاء صداقات مع الاشخاص من حولك - تحميل تندر للايفون والاندرويد

اذا لم تسمع بتطبيق اسمه تندر Tinder‏ من قبل ففي الحقيقة هذا التطبيق شهير جدا حول العالم ونسبة ما لا يعرفه قليلة حيث ان هذا التطبيق يوفر ميزة لطيفة قد تكون للاخرين حول العالم وبالاخص العرب وهي ميزة التعرف على غرباء بكلا الجنسين في الحقيقة الامر بسيط جدا ومجاني على تطبيق تندر الشهير , ارتفعة شهرة هذا التطبيق الى العالم اجمع حيث ان التطبيق لديه اكثر من
2.7 مليوم شخص يستعمله حاليا , كون التطبيق سهل الاستعمال فقد اصبح الاشهر في هذا المجال يمكنك التعرف الى اشخاص جدد انشاء علاقات صداقة حول العالم وجنسيات مختلفة للسفر اليهم مثلا علاقات عمل والكثير من الاشياء الاخرى بسبب تطبيق التعارف تندر يمكننا عمله .

ملاحظة سريعة على تطبيق تندر Tinder‏

تطبيق تندر هو اشهر تطبيق تواصل اجتماعي يوما حول العالم يمكننا التواصل مع الاخرين مباشرة او الدردشة او اللقاء والصداقات
العمل على التطبيق بسيط وهو يختصر التعامل معه فقط ما تحتاجه وهو السحب لليمين لمشاهدة اي شخص وتعطيه تقييمك مثلا
والعكس انقر لليسار لتجاوز ذلك الشخص فكرة التطبيق ايضا وهو لا يوجد امور لتبادل الكراهية بطريقة معينة مثلا ابداء عدم الاعجاب او التعليق عليه فقط كل ما تحتاجه وهو المشاهدة وتخطي المشاهدة والتواصل , لا تحتاج سوا ان تسحب الى اليمين والى اليسار للتخطي لا تتكلم شاهد وتخطا هذه فكرة التطبيق .

التطبيق يحتوي على نسخة برو او Tinder Plus تندر بلس وهي خاصة تعطيك مميزات اخرى كثيرة يمكنك الاستفادة منها او لتكون عضوا مميز في استعمال هذا التطبيق مثل ما سوف تحصل عليه : الاعجابات غير محدودة , وميزة السفر للتكلم مع العزابين بشكل تفصيلي , وميزة التراجع لاعطاء شخص مهلة مثلا الرجوع عن التخطي , وميزة مجانية اسمها Boost فرصة واحد لمدة 30 دقيقة تجعل حسابك يظهر الاول في منطقتك لكل شخص قريب اليك كانه اعلان رسمي , واخيرا ميزة Super Likes إضافية لكي تتفرّد دائمًا وتتميّز عن الآخرين .

تطبيق تندر Tinder‏ للتعارف وانشاء صداقات مع الاشخاص من حولك - تحميل تندر للايفون والاندرويد

التطبيق يحتوي على ميزة Tinder Gold او تيندر الذهبي وهو ميزة مختلفة عن الميزة الاولى بقليل حيث انك سوف تحصل على كل مميزات البلس في التندر بلس ولكنك سوف تحصل على كل شهر Boost مرة وحدة بشكل مستمر وميزات اخرى واداوات تحكم في حسابك بشكل اكبر , هنالك ميزة معجب بك وميزات لطيفة اخرى في نسخة الذهبي من تندر .
التطبيق متاح للنظامين ايفون واندرويد ان كنت تود الحصول عليه مجانا بالطريقة العادية فهو متاح على قوقل بلاي وايتونز .

تحميل تطبيق تندر Tinder للايفون 
تحميل تطبيق تندر Tinder للاندرويد 

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !