تطبيق beoutq | افضل تطبيق على الاطلاق لمشاهدة كاس العالم !!

الصحة العامة
0
تطبيق beoutq | افضل تطبيق على الاطلاق لمشاهدة كاس العالم !!

في كاس العالم ما يقارب 4 مليار شخص يشاهد المباريات الامر الذي يجعل كاس العالم عبارة عن جنون ويعتبر العرض الاشهر على الاطلاق على مستوى العالم فالمبارايات ليس بالشيئ العادي كل دولة لديها الكثير من النتخبات والفرق للعب هذا في الامر الروتيني ولكن ماذا عن كاس العالم الذي تستضيفه دولة كل مدة 4 سنوات . ؟
في الحقيقة كاس العالم هو عبارة عن تطوير مباشر في الدولة التي يقع فيها بالاحصائيات تقول ان الدولة ان استضافة كاس العالم سوف ينتعش اقتصادها لمدة 4 سنوات اخرى في المستقبل بشكل مستمر ومتتالي بسبب القوة الاقتصادية التي تنتج في تلك الشهور في مدة كاس العالم للعب كرة القدم ؟

اذا نستنتج ان كاس العالم ليس شيئ عادي ابدا وهو عبارة عن صناعة مستقبل دول كثيرة وشركات والعالم مربوط في هذا من قبل الفيفا FIFA , لكن في الحقيقة لتشاهد كاس العالم انت لا تحتاج الى تلفاز فقط بل تحتاج الى دفع اشتراك شهري قدره يصل اكثر من 50$ بالاحلات العادية وفي كاس العالم يكون اكثر السعر ولكن قد تكون هذه مشكلة للكثيرين حيث ليس لديهم الامكانية او طرق للدفع الامر ليس بتلك المشكلة في هذه التدوينة سوف نتعرف الى طريقة سهلة جدا ما نحتاجه الان وهو هاتفنا لمشاهدة كاس العالم .
الطريقة مجانية بالكامل ولن تكون مزعجة مثل كثير من التطبيقات او معقدة ولا يوجد شيئ اسمه تقطيع في التشغيل .



سوف نتعرف في الفيديوا الى تطبيق يدعى beoutq وهذا التطبيق بي يو تي يوفر لنا ميزة معرفة اخر اخبار المباريات المستقلبية او الحاصلة حاليا واخبار عاجلة وبث مباشر للقنوات الرياضية والمباريات من ضمنها كاس العالم ,  مجانا عن طريق هاتفنا فقط بدون تقطيع لديه مميزات كثيرة من ضمنها يتوفر جودات كثيرة لتشغيل المباريات لمشاهدتها .
هل تريد تحميل التطبيق ليس هنالك مشكل يمكننا تحميله مجانا من قوقل بلاي ولكن حاليا غير متاح على قوقل بلاي وقد تم حذفه لذلك يمكننا تحميله من الرابط الخارجي التالي :
تحميل تطبيق beoutq للاندرويد 
او من هنا رابط اخر احتياطي تحميل تطبيق beoutq

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !