مناطق خطيرة موجودة في هاتفك وانت لا تدري شيئ صادم !

الصحة العامة
0
مناطق خطيرة موجودة في هاتفك وانت لا تدري | جرب بنفسك 2018!!

خرائط قوقل او قوقل مباس هو المكان الذي من خلاله يمكننا ايجاد العالم جميعا ويكون بين يدينا وان نذهب الى اي مكان بسهولة بنقرة واحدة ومجانا يمكننا ايضا الذهاب في وضع تصفح 3D ثلاثي الابعاد حيث انه يمكننا العيش كاننا في الحدث مباشرة كل ذلك عن طريق هاتفك واكثر ولكن في الحقيقة كون الكرة الارضية كبيرة جدا بالتاكيد هنالك مناطق حساسة لا يمكننا رؤيتها او نغفل عنها.

شرح مناطق مخفية في الهاتف لا تعرفها 

 وهذا الشيئ يعتبر شيئ خاص بالدول  او ان هنالك اشياء خاصة بعمليات خاصة لا يجب كشفها وقد تكون خطيرة وبعضها الاخر على سبيل المثال يكون غريب وعجيب وفي هذه التدوينة سوف نتعرف الى 5 اماكن غريبة وعجيبة موجودة في خرائط قوقل او الكرة الارضية صورتها الاقمار الخاصة بشركة قوقل ولم ينتبه اليها الكثيرين . سوف يفيدك مراقبة الهاتف عن طريق خرائط قوقل.


في هذه التدوينة سوف نتعرف الى تلك الاحداثيات وكل ما نحتاجه وهو مجموعة ارقام نقوم بوضعها في خيار البحث من قوقل ايرث او الكرة الارضية من قوقل , Google Earth‏ حيث انه عن طريق هذا التطبيق بهاتفك او الكمبيور لف العالم وانت جالس مكانك
وبتقنية 3D الرهيبة وكانك في الحدث سوف نتعرف في هذه التدوينة الى مبنى غريب يظهر على الخرائط . سوفي يفيدك تطبيق الخرائط بدون انترنت .

بالاضافو وحيوان بشكل غريب لا يبدوا طبيعيا , وشخصية قد تكون عجيبة في الطبيعة تم اخفائها من قوقل عن الخارطة , وسوف نتعرف الى امر اخر مريب مع طفل صغير ظهر على الخرائط , اترككم مع الشرح على يوتيوب لهذا الموضوع بالاسفل .



هل رايت الموضوع يستحق ان تراجعه بنفسك وتشاهده اليك كل المتطلبات في الشرح من الاحداثيات ورابط اخر احداث وبالنسبة لتحميل قوقل ايرث Google Earth‏ يمكننا تحميله من هنا :
تحميل Google Earth‏ للاندرويد 
تحميل Google Earth‏ للايفون .
بالنسبة للاحداثيات : من هنا 
الاحداث الخامس هو رابط : من هنا 

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !