طريقة فتح كاميرا هاتف شخص يتصل بك والتواصل معه

الصحة العامة
طريقة فتح كاميرا هاتف شخص يتصل بك والتواصل معه

4 خدع يمكننا القيام بيها على هاتفنا الكثير منا لا يعرفها وهذه الخدع قانونية بالتاكيد ولكن هي شبه مخفية قد لا ينته لها الكثيرين
كون نظام الاندرويد كبير وعملاق فبالتاكيد لا يمكننا ان نعرف كل شيئ في هذا النظام ولكننا في هذه السلاسل اسرار موجودة في هاتفك دائما ما نحاول ان نستعرض افضل الاشياء الموجودة في هاتفك التي من خلالها يمكننا الاستفادة منها بشكل اقصى قد يفيدك مراقبة واتساب عن بعد .

على اي حال سوف نتعرف في هذه التدوينة الى 4 خدع يمكننا القيام بها كل هذه الخدع جميلة جدا وسوف يكون احداها ايضا عن طريق متصفح قوقل كروم حيث يمكننا تفعيل شيئ اسمه الوضع الليل المختصر وهو وضع يحتوي على مميزات كثيرة يوفرها لنا هاتفنا وهذا المتصفح .


شرح طريقة فتح كاميرا عن بعد 


خدعة بالواتس اب لتغيير خلفية الاتصال 
في الحقيقة هذه الميزة مفيدة جدا حيث يمكننا التاكد من الشخصية التي تتواصل معنا وانها امنة وانه لا يوجد شخص غريب في الحالات الكثيرة قد يكون مرة الكثير بنا في حالة مثل هذه يرن عليك شخص غريب ولا يكون معروف .
  • تفعيل ميزة الوضع الليلي على قوقل كروم وميزة القرائة المختصرة " مساعدة جدا " 
يمكننا ذلك عن طريق كتابة الامر التالي " chrome://flags " في خيار البحث وقد تطرقنا له بالشرح اسفل الفيديوا للتسهيل .
  • ايضا خدعة جميلة لتغيير خلفيات الهاتف تلقائيا بنقرة واحدة خلفيات بدقة عالية عن طريق تطبيق خفيف اسمه wallz ولتحميله مجانا يمكننا ذلك من خلال قوقل بلاي تحميل تطبيق wallz للاندرويد 

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !