طريقة حظر الاعلانات على تطبيقات والعاب الاندرويد

الصحة العامة
ازعاج ما في - حظر الاعلانات على تطبيقات الهاتف وكالمبيوتر وبقوة مجانا

الكثير جدا من التطبيقات اليوم تستعمل الاعلانات بالتاكيد ولكن قد يسال سائل لمذا يضعون الاعلانات على التطبيق الذي يصممونه في الحقيقة يجب ان تكون لك الاجابة من قبل ولكن ان لم تكن تعلم لمذا فالسبب الاول هو ربح المال " حيث ان الشخص الذي يصنع تطبيق وتقوم بتحميله وتشاهد الاعلانات يربح المال عن طريقك بواسطة الشركات الاخرى.

شرح طريقة ازالة الاعلانات على الاندرويد

 بالرغم انك لن تخسر شيئا سوف يكون لديك التطبيق مجانا وان اردة دائما ان تتخلص من الاعلانات قد يكون هنالك العديد من الطرق من ضمنها وضع الهاتف في وضع الطيران ولكن هذا الشيئ لا ينفع دائما ان نضع هاتفنا في ذلك الوضع واخرى ان تقوم بشراء التطبيق نفسها . ملاحظة سريعة على طريقة حظر الاعلانات على الكمبيوتر والهاتف الاندرويد. قد يفيدك افضل تطبيقات الاندرويد الجديدة.

 بالفعل لقد تعرفنا ما هو سبب عرض الاعلانات في التطبيقات التي تحصل عليها من اماكن مختلفة ونحن في الحقيقة لا يجب ان نضايق من هذا الموضوع بسبب كون ذلك الشخص ضيع ايام من عمره لاعطائك هذا التطبيق فهو في الحقيقة يستحق مقابل وانت لا تخسر شيئا يمكنك شراء التطبيق للتخلص من الاعلانات ولكن ماذا لو كان هنالك الكثير من الاعلانات على التطبيق الذي نستعمله حقا هنالك الكثير من التطبيقات السيئة جدا التي توفر هذا الشيئ والامر يكون ممل بشكل كبير حيث انه.

تطبيق stopad لحظر اعلانات اللعاب وتطبيقات الاندرويد

 حتى ولو كان يظهر لك اعلان كل 10 ثوان مثلا او 5 او وقت قليل مما يجعل الامر مزعج وممل هنا يجب علينا استعمال تطبيق وبرنامج للاندرويد والكمبيوتر اسمه stopad حيث انه هذا التطبيق مجانا من خلاله يمكننا عرض الاعلانات على اي تطبيق في العالم نريده مع العلم ان التطبيق مفيد وقد اثبت لدينا انه يساعد للتخلص من الاعلانات بشكل شبه كامل والان يمكننا التخلص من ذلك الازعاج وداعا للازعاج الاعلانات الكثيرة والاستغلالية الاستفازية يمكنك تحميل التطبيق من هنا تحميل stopad للكمبيوتر اما الاندرويد تحميل stopad للاندرويد.

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !