تثبيت الفيس تايم FaceTime للايفون بدون جلبريك وحل مشكلة الحظر

الصحة العامة
تحميل تطبيق الفيس تايم FaceTime وحل مشكلة الحظر 100%

اولا ولمن ات بعرف ما هو برنامج او تطبيق فيس تايم FaceTime هو برنامج صوتي مرئي يقوم بعمل تلك المكالمات بينك وبين الاخرين ويختلف عن تطبيقات المباشرة حيث انه من خلال تطبيق FaceTime يمكننا عمل محادثة بجقة عالية HD صوت وفيديوا ايضا طبعا تطبيق فيس تايم هو لاجهزة ايفون وios , قد يسال اخر ما هو الفرق بين ايفون لديه فيس بوك او ايفون اخر ليس لديه ذلك , الجواب في الحقيقة لا يوجد فرق ولكن ان كان لديك اصدقاء لديهم .

شرح تحميل فيس تايم

هذا التطبيق يمكنك التواصل معهم بسهولة مجانا بجودة عالية لمذا بعض الدول ليس لديها امكانية اجراء المكالمات من هذه التطبيقاات ؟ في بعض الدول مثل الخليج " او السعودية " مثلا فهذه الدولة تتواصل مع الشركات على سبيل المثال ايفون وتجربهم على عدم توفير تطبيقات متعددة مثل تطبيقات الصوت وهنا ايضا تطبيق فيس تايم يتم حظره . الحل بسيط يمكننا حل هذه المشكلة ولكن قد يتطلب منا اصدار IOS 11 في الكثير من الحالات يمكننا تفعيل هذا التطبيق بدون الحاجة الى جلبريك حتى اليكم الطريقة على قناة صديقنا " Osama Jalal " .



قبل تثبيت فيس تايم للايفون 

قد يسال الكثيرين ما هو الحل لمشكلة حظر تطبيقات اجراء المكالمات من ضمنها تطبيق اليوم , السبب الاول الذي قد يقف خلف هذا الشيئ هو شركات الاتصالات حيث انها تعتبر هذا الشيئ عائد غير مفيد لهم مثلا عند استعمال تطبيق واتس اب لاجراء مكالمات بدل من رصيدك فانت هنا تستفيد ولا تفيد شركات الاتصال .

 كل هذا يعتمد على شركة الاتصال او الدولة التي انت تقطن بيها على اي حال ما هي الطريقة او الحل الامثل لحل هذه المشكلة من ضمنها حل مشكلة حظر تطبيق فيس تايم ؟ اولا نقوم بتحميل برنامج اسمه " vpn-360 " حيث ان هذا التطبيق فكرته وبسهولة تغير مكانك الى دولة اخر وهو سوف يفيدنا بشكل كبير جدا اولا وكل شيئ يتم تحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك وبعد ذلك تشغيله واختيار اي دولة يفضل اختيار دولة اميركا وطريقة شرح استعمال التطبيق في الاعلى عن تحميله وبعد ذلك تقوم بتشغيل فيس تايم ومبروك عليك 100%

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !