تطبيق whisper | متجمتع كامل لنشر المعلومات الجديدة

الصحة العامة
تحميل تطبيق Whisper للتواصل مع اشخاص ونشر منشوراتك ومعرفة الكثير من الاشياء الجديدة . للايفون واندرويد

هل فكرة يوما ان تسال نفسك ما الذي يفكر به الاشخاص حولي او في منطقتك او منطقة اخرى , في الحقيقة الامر اصبح الان شيئ مختلف وجديد مع هذا التطبيق الذي اسمه وسيبر " Whisper " وهو تطبيق يحتوي على ملايين الاشخاص حول العالم  تقريبا مجتمع يتبادل الافكار جميعها ويطرحها بشكل منفرد يعتبره البعض مصدر زيادة متابعين او من حتى تجربة جديدة مع تطبيق Whisper هو شيئ مختلف عن مواقع التواصل الاجتماعي حيث انه من هنا قد يكون لوقتك فائدة بدل تضيعه بدون فائدة .

تطبيق همسة Whisper ويسبر

من خلال تطبيق وسيبر يمكننا التواصل مع اشخاص اخرين ايضا او سؤالهم عن مسألة مفيدة معينة , ايضا جمع معلومات واخبار حصرية عن منطقتك ومدينتك هو وسيلة رائعة وجديدة للقاء اشخاص من جنسيات مختلفة مع وسيبر وا بشكل همسي سري يمكنك الانضمام الى ما يقارب 30 مليون شخص وشكل جديد مختلف جديد مفيد على هذا العالم . 

ايضا فكرة Whisper انه مجتمع عبر الإنترنت يشارك فيه ملايين الأشخاص حول العالم أفكارًا حقيقية ومشورة تجارية ويحصلون على الخبر الحصري لمنطقته . "تجربة قضاء الوقت على Whisper لا تختلف عن أي شبكة اجتماعية رئيسية أخرى: انت تشارك انت من بلدك وهذا ما يجعل امر فكرة هذا التطبيق قد تكون مفيدة للعديد من الاشخاص .

تحميل Whisper للموبايل 

اذا كنت تستعمل اندرويد او ايفون فيمكنك الاستفادة من هذا التطبيق الان بشكل مجاني ومعرفة اخر اخبار جيارنك والحي الذي تقطن به يمكنك تحميل اخر اصدار من متجر بلاي ومتجر ايتونز واليك رابط الموقع الرسمي لبرنامج whisper يمكنك تحميله على موبايلك من الموقع ايضا.

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !