تحميل برنامج صراحه | صارحني للايفون والاندرويد

الصحة العامة
حمل تطبيق صراحة الان مجانا للايفون واندرويد . برنامج صراحة باخر اصدار . تحميل صراحة للموبايل

من منا اليوم لم يستعمل موقع صراحة او على الاقل لم يسمع به من قبل في الحقيقة هذا الموقع او التطبيق الخاص بصراحه فكرته اعجبت الكثيرين حول العالم وازدادا شهرة مع الفترة بسبب الفكرة التي يقدما لنا ومجانا . اذا ان فكرة هذا التطبيق اوموقع صراحة توفير امكانية التكلم مع اي شخص نريده او نرسل له ما نود تعبيرة بدون ان يعلم صفاتنا ذلك الشخص الاخر او الاسم الخاص بيك او بريدك حتى . 

تطبيق صراحة وما تحتاج معرفته 

فكرة صراحة ان تتواصل مع الاخرين بمشاعرك الحقيقية بشكل صريح بدون ان تكشف عن نفسك بحيث تكون معلوماتك جميعها سرية ومخفية عن الطرف الاخر يمكنك قوقل ما تشاء من سؤال او ارسال له فقرة تعبيرية انطلاقا من هاتفك للشخص بشكل سري .بما ان فكرة صراحة انتشرت بشكل كبير وفي الفترة السابقة فان فكرة تطويره وارساله الانظمة الاخرى مثل اندرويد او ايفون IOS اصبحت ممكنة .

تحميل تطبيق صراحة للموبايل 

من المعروف ان صراحة موجود على الموقع الرسمي الخاص به موقع صراحة . قد يبحث الكثيرين عن تطبيق صراحة للموبايل بحيث يمكنك الدخول الى صراحة بدون الحاجة الى الذهاب للموقع في كل مرة . انطلاقا من تطبيقه يمكنك الوصول دائما الى الاخرين ومصارحتهم الان يمكنك سؤال اي شخص تريده في العالم او التعليق عليه عن طريق تطبيق صراحة الجديد .

التطبيق متاح لايفون واندرويد ولكي تقوم بتحميلهما ننصحك بتحميل النسخة الاخيرة من التطبيقين لانها الافضل والاكثر امانة وتحتي على ميزات اخرى ولتحميل تطبيق صراحة بدون روت ومجانا بالنسبة لانظمة اندرويد تحميل صراحة للاندرويد . اما مستخدمين اجهزة ابل وايفون تحميل صراحة للايفون .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !