تطبيق ابنائي للموبايل | لمراقبة الابناء عن بعد

الصحة العامة
تطبيق ابنائي للموبايل

نقريبا اليوم جميع المتزوجين لهم اطفال وقد يكون بعضهم لديه اطفال يدرسون في المدرسة ولكننا نعرف انه في بعض الاوقات لا يكونون في امان او المكان الذي نريده ان يكونون فيه في هذه التدوينة سوف نتعرف الى الطريقة التي تمكننا من معرفة اطفالنا في اي مكان يكونون فيه وان يكونوا دائما في امان كونهم لا يعلمون ما يفعلون بطريقة غير معقدة وكل ذلك عن طريق الهاتف سوف نستعمل تطبيق اسمه " أبنائي" وهذا التطبيق متاح للايفون والاندرويد بشكل مجاني .

شرح تطبيق ابنائي للموبايل

تطبيق ابنائي هو تطبيق مخخصص لاولياء الامور حيث ان فكرته الالى والاهم هو تحسين النظام الدراسي للابناءء ورفع كفائتهم في المدرسة الخاصة او حتى العامة التطبيق يعطي نتائج محترمة وحقيقية ولديه مميزاته عدة من اهمها : 
  • التعرف الى مكان دخول الطالب وخروجه من الدرسة عن بعد
  • امكانية معرفة المستوى التعليمي والسلوكي للطالب حتى ف الحصة 
  • معرفة مهام الطالب وحل واجباته المنجزة او لا 
  • امكانية التواصل الاكتروني مع اطراف اخرى للميزيد من الاخبار 

تطبيق ابنائي للاندرويد والايفون هو احد تطبيقات " نظام زدني التعليمي " الذي يهدف الى جعل الاب اقرب الى ابنه للتاكد من دراسته وان يقوم بواجباته على افضل وجه . بحيث انه يعتبر اداة ذكية تحتوي في داخلها على خمس ادوات اخرى توفر لك ميزات مختلفة للتحكم بها بهدف تحسين المستوى التعليمي لابنك وتحسين السلوكي والمستوى العملي والالتزامي . ولكي تقوم بتحميل التطبيق على موبايلك يمكتك تحميله باخر اصدار من قوقل بلاي او متجر ايتونز لمستخدمين هواتف ابل " تحميل تطبيق ابنائي للاندرويد " اما مستخدمين انظمة ابل " تحميل تطبيق ابنائي للايفون " .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !