AfterFocus Pro مجانا : لاخذ صور بجودة عالية

الصحة العامة
afterfocus pro apk cracked afterfocus pro apk download apkpure afterfocus pro apk 2019 afterfocus pro apk 2018 afterfocus pro apk download uptodown afterfocus pro apkpure afterfocus pro apk mod afterfocus pro apk uptodown

هل تريد ان تحصل على كاميرا احترافية DSLR على هاتفك وتحويل الصور العادية الى احترافية ايضا بسهولة بدون الحاجة للحصول على هذه الكاميرا وبشكل مقبول جدا وغير ملاحظ على صورك وكانك صورت بكاميرا احترافية وكل ذلك فقط عن طريق هاتفك متابعين مدونة رافت للمعلوميات في هذه التدوينة الجديدة سوف اراجع معكم الطريقة التي يمكننا من خلالها التصوير بشكل احترافي باستعمال هاتفنا فقط وتطبيق مميز جدا مدفوع ولكن لا تقلق سوف اوفره لكم مجانا في هذه التدوينة من هذا المنبر.

التطبيق يوفر لك خصائص كثيرة جدا من ضمنها انه يمكنك وضع البلور blur على صورك بشكل احترافي وسهل وكانك قمت باخذ صورك عن طريق كاميرا احترافية DSLR يمكنك تمييز جسم معين في الصورة ووضع عليه تاثيرات بشكل خاص مثلا او يمكنك التحرير على الخلفية الخاصة بالصورة او تمييز جسم في الصورة لوضع تاثير على خلفية هذا الجسم صراحتا اشياء حقا تستحق ان نتعرف اليها وان نقوم بتجربة هذا التطبيق الذي اسمه AfterFocus Pro المدفوع ؟

مميزت تطبيق AfterFocus Pro 

  • تطبيق يوفر لك فلاتر 
  • عمل بلور للصورة الشخصية بشكل احترافية بسهولة مثل كاميرات dslr 
  • تمييز الخلفية او تممييز الجسم 
  • تحميل تطبيق مدفوع مجانا 



تحميل AfterFocus Pro free APK مجانا

يوفر AfterFocus Pro نتائج فريدة وجودة في كل وقت. ولكن هذا التطبيق يقدم نتائج واقعية. لذلك لا يمكن لأحد أن يتصور أنها لقطة حقيقية أم لا. الآن يمكنك الاستمتاع بصورك عالية الجودة بدون شراء هاتف ذكي مكلف. في أحدث إصدار من AfterFocus Pro ، هناك إضافة خيارات مختلفة. يمكنك بسهولة إنشاء التأثير الأكثر واقعية لطمس الخلفية بنمط مختلف وكذلك نقل الصورة على كل جانب. ويمكنك تحميله مجانا من هنا " تحميل AfterFocus Pro apk "

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !