تحميل واتساب للأعمال whatsapp business للموبايل

الصحة العامة
تحميل واس اب الاعمال whatsapp business الاصلي وباخر اصدار للاندرويد

لقد تم تسريب الشكل الاولي واتساب للأعمال او واتس اب الشركات ورجال الاعمال وهو خاص بفئة معينة وهي فئة الاعمال ومنها الشركات وهذه الاشياء , تم تسريب بعض الصور من النسخة التجريبية لهذا التطبيق التي يمكننا من خلالها التعرف الى الاضافات الجديدة التي غير متاحة في الواتس اب العادي .

لماذا واتس اب االاعمال ؟

يسمح التطبيق الجديد من واتس اب الاعمال او whatsapp من انشاء ملف رسمي للتواصل مباشرة مع العملاء الذي من ذلك يوفر الخصوصية والسرية وليس مثل التطبيق العادي من واتس اب احد الاشياء الذي يوفرها واتس اب الاعمال هو انه يمكنك وضع وصف للنشاط التجارية وموقعك وبريد الكتروني وشبكة الويب على الانترنت .

WhatsApp Business هو تطبيق مجاني للتنزيل ، وقد تم إنشاؤه مع وضع صاحب العمل الصغير في الاعتبار. مع التطبيق ، يمكن للشركات التفاعل مع العملاء بسهولة باستخدام أدوات لفلترة الرسائل وفرزها والرد عليها بسرعة .احد مميزات whatsapp business واتس اب الاعمال انه يمكنك نقل وعمل ترحيل للمعلومات من رقم هاتف الى اخر وهذا نبئ جميل ومساعد للشركات الكبيرة والصغيرة حيث يمكن للشركة ان تستعمل رقم هاتف واحد ولا حاجة للكشف عن كثير من ارقام الهواتف . 

تحميل واتساب الاعمال Business ايفون واندرويد

في الحقيقة الواتس اب الاعمال حاليا في فترة تجريبية حيث يمكنك تجربته من النسخة التجريبية او البيتا الخاصة به والتي هي متاحة للاندرويد حيث يمكنك ذلك whatsapp business لتحديث للتحميل من متجر قوقل بلاي لن تستطيع مشاهدة التحديث الجديد اذا لم تكن قد سجلت في البيتا من قبل او ان تكون مطور مجرد لتطبيقات قوقل .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !