اختراق الشبكات عن طريق ثغرة wpa2 : كيف تحمي نفسك

الصحة العامة
برنامج اختراق الشبكات للكمبيوتر تنزيل برنامج اختراق الشبكات اختراق الشبكات بدون برامج برامج اختراق الشبكات اللاسلكية wifi كيف اخترق الواي فاي من الموبايل تحميل برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد تحميل برنامج dumpper لاختراق الشبكات برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد روت

جميعنا تقريبا سمعنا بالخبر المحزن عن التشفير الذي حما العالم wpa2 جميعا طوال السنين الفائتة وكان هو اقوى طريقة حماية حتى الان للشبكات وتامين الشبكة الخاصة بينا من الهاكرز والمتطفلين wpa2 ومن شان ذلك حماية البيانات الخاصة بالاجهزة المرتبطة بتلك هواتفنا في هذا الفيديو سوف اتطرق لهذا الموضوع ولحماية انفسنا بالطرقة الافضل من ذلك التشفير wpa2 .

ما هي ثغرة wpa2 

لقد صدر ذلك التحذير الامني الخطير بعد ان تمكن باحثوا بلجيكيا من استغلال ضعف خطير جدا في بروتوكول الحماية الاسلكي من نوع wpa2 المعروف الذي يستعمله الجميع اليوم لحماية شبكاتهم هذه الهجمة التي قاموا بيها اسمها كراك ,هذه الثغرة تعتمد على ضعف ذلك التشفير مما يسمح لنا بالتصنت على حركة كلمة المرور في اشارة الواي فاي والتعرف الى تلك الاشارة .

بالرغم من كون ذلك التشفير قوي جدا واعاق الكثيرين ولكن لا يوجد شيئ في هذ االعالم في الحقيقة لا يقهر , يصف الهاكرز انه من خلال هذه الثغرة يمكن الوصول الى جميع تشفيرات الشبكات الحديثة حاليا واصبح زمانها قد كشف ويمكن من خلال هذه الغرة التعرف الى جميع الاجهزة وحقن  " رانسوموار او برامج ضارة " اخرى الى بياناتك او تلك الاجهزة المرتبطة بالشبكة الحماية وهذا ما يدل على كون تلك التشفيرة اصبحة خطيرة لاختراق شبكات الواي فاي علينا لذلك .

اختراق الواي فاي : هل ممكن ؟

في هذه التدوينة قررة ان اريكم الحل الافضل من خبرتي ونوع تششفير اعمل عليه منذ سنين منذ اصبحت استعمل الانترنت وهو تشفير قوي جدا ومن الصعب جدا اختراقه كون انه لا يوجد رابط تشفير مشكوف لفحصه على الاقل على تلك الشبكات او الاجهزة المتصلة بالشبكة ومن شان ذلك جعل الامور شبه مستحيلة .

حيث هذا التشفير يعتبر جعل الشبكة مفتوحة وبدون تامين ؟ قد تنصدم من هذه الاجابة ولكني لن اخبرك كل شيئ سوف اجعلك تتابع الفيديوا لتفهم ماذا اقصد وبالتاكيد سوف يكون خيارك الامثل في حماية الشبكة من التطفلين والسارقين فيديو الشرح على يوتيوب وكل المتطلبات في الاسفل ايضا اذا احتجت شيئ من ضمن ذلك تحديث هاتفك احتياطيا ايضا لكي لا يتم الوصول اليه .


الاجهزة التي تم اطلاق تحديث لها رسميا من قبل اشركة بشكل تلقائي وتاكد ان التحديث مفعل لديك وانك محدث جهازك أبل أمازون Arch Linux Aruba Belkin Linsys سيسكو ميراكي ديل DD-WRT ديبيان Espressif Systems فيدورا Fortinet جوجل HostAP إنتل LineageOS لينكس OpenBSD Ubiquiti أوبونتو Watchguard Cloud Wi-Fi Standard7 .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !