القائمة الرئيسية

الصفحات

ارشفة مواضيع بلوجر : اسرار يغفل عنها الكثيرين

طريقة ارشفة مواضيع بلوجر كيفية أرشفة مدونات بلوجر بطريقة سليمة ارشفة بلوجر ادوات مشرفي المواقع google search console sitemap بلوجر Page navigation

قد تكون انت احد هاؤلاء الاشخاص الذي يبحثون عن النجاح بامتياز وان تكون دائما في المقدمة مثل هاؤلاء المشاهير وتلك المدونات العملاقة الناجحة في الحقيقة قد تظن ان الامور سوف تكون خارجة عن سيطرتك انت للوصول الى ذلك الهدف مثلهم ولكن دعني اخبرك بتلك الاشياء التي يحترف استعمالها المدونين المشاهير دائما في قائمة بلوجر استعرض معكم افضل طرق نجاح موقعك بعد تلك الخبرة من النسن في التدوين لاقدم لكم الافضل مجانا وعلى طبق من ذهب ولكي اختصر عليك الوقت واجعل الامور اسهل ايضا .

ما عليك معرفته قبل وعند البدئ ؟ 

قد تعتقد ان هنالك شيئ سري في التدوين او المواقع العملاقة الذي جعلها تصل لما هي عليه الان ولكني اريد ان اخبرك ليس هنالك سر ما دمت تتابع مدونة رافت للمعلوميات لاني دائما هنا استعرض معكم افضل الطرق والنصائح التي تعطيك تلك الافكار التي يمتاز بها المشاهير لتستغلوها وتكون الامر متساوية وينجح مشروعك هنا اريد ان اقدم لكم في هذه التدوينة 5 نصائح واسرار او افكار يستعملها المدونين الناجحين في تطوير مواقعهم فهما هي هذه الاسرار .

 التنظيم ؟ 

دائما هم لديهم في الاساس تلك الفكرة في التنظيم لنشر المواضيع في كل اسبوع ولديهم برنامج يتكؤون عليه في التنزيل هي فكرة بسيطة مثل قائمة تكتبها يوميا او تحفظها وتطبقها على مدار فترة مستمرة لديهم دائما فكرة "ضع خطط لعملك واعمل خطتك "

التنسيق ؟

لقد قامو بدراسة كل اساليب النجاح وتلك الفقرات التي يبحث عنها الناس وجعلو منها مفتاح او رصاصة الانطلاق لعملهم دائما 
العمل الشاق والتزان في البحث والشرح هي مفتاح الانشطة اليومية التي يقومون بها للاستمرار في تحقيق المزيد من النجاح في خطهم

العزم ؟

في الحقيقة اخبركم واتعلم من نفسي في نفس الوقت ان هذا الشيئ هو الرغبة الداخلية , الاحساس , والحب لما تعمل 
الهدف دائما مساعدة الاخرين وتقديم الافضل " هل يمكن ان تحصل على ما تريد طالما لديك الاستعداد لمساعدة الاخرين على ما يريدون " هذه كلمة جيدة قد يجب ان نعرفها .

الاصرار 

دائما ما يؤمنون بماذا ؟ هم يؤمنون بانفسهم وما يقدمون لديهم ثقة في داخلهم وذلك الشعور الذي يبنى تلقائيا مع حب العمل وحب ما تقدم الامور هي بسيطة ولكن هل انت على قدرها وتحب ما تعمل ؟ دائما يريدون النجاح بانفسهم ولا يشترون تلك الزيارات او الاشياء التي لا تجعل عملهم اصلي وذو نكهة خاصة بالتعب لانهم يؤمنون انهم سوف يصلون لتلك النقطة في وقت ما اكيد , احترموا هذه الاشياء في انفسهم وفي داخلهم .

الهدف

انت تعرف معنى ذلك صحيح ؟ نعم ولكن ليس الجميع يتقنه كون الهدف كلمة سرية داخلية تحتوي على كثير من الوصف من ضمنها الاصرار ووضع عينك على ذلك المرما حتى تسجل هدفك عندما تضع هدفك تاكد دائما انك سوف تتحفز تلقائيا ولكن ايضا تاكد ان الهدف يجب ان لا يكون كبير المدى يجب ان يكون تدريجي وذوا تفكير مبني على الخطط فالنفرض انك تتلقى مئات الزيارات يوميا سوف يكون هدفك التالي ان تتلقى اللوف الزيارات يوميا وهكذا حتى تصل لهدفك .

 لا تنسى !! : انك لست الوحيد والجميع ينافه لتستجيل الهدف هل انت الاقوى بينهم ؟ هل تعتقد ذلك اذا جد واجتهد واعمل ولا تنسى ان الجميع يتعب ويجد ويجتهد ويتعب فالامور ليست كن فيكون لا تنسى وضع هدفك قبل الجميع هيا انطلق .