تحميل واتس اب الشفاف : شكل راقي ومميز

الصحة العامة

واتس اب ؟ هكرات واتس اب , اضافات واتس اب , واتس اب بلس حسنا كل ذلك يعتبر لتغير الروتين وفي ذلك اقصد روتين الواتس اب , في الحقيقة من اسوء الاشياء التي نمر بها يوميا وهية الاشياء التي تتعلق بالروتين " تكرار نفس الشيئ او التحكم به بنفس الطريقة " هذا مفهوم الروتين بشكل مختصر هذه الاشياء تشعرنا بالملل صراحتا والاستعمال العادي لنفس التطبيق يعتبر روتين ورتين ممل وبالاخص اذا لم يكن هذا التطبيق يقوم بعمل تحديثات مميزة وجديدة مفيدة لنفسه.

ما تحتاج معرفته عن واتس اب الشفاف

 وهذه هي حالة الواتس اب حيث ان التطبيق على نفس الروتين منذ تصميمه واقصد التطبيق الرسمي من الشركة وليس التطبيقات المعدلة نستثنيها من ذلك اذا ما الحل وكيف اتخلص من الروتين على واتس اب واستمتع بشكل افضل واجمل على تطبيق الواتس اب العائلي كما هو معروف لانه يجمع العائلة على اكثر حد في مستخدمينه العاديين .

على اي حال في هذه التدوينة سوف استعر معكم افضل بديل للواتس اب العادي والذي يعتبر المنافس الجميل والرائع للواتس اب العادي مما يجعلنا نتميز عن الاخرين ونغير روتيننا اليومي على هذا التطبيق الممل على حد سواء تنزيل التطبيق سهل فهو في اخر التدوينة وبالنسبة للعمل عليه وضبض الاعدادت الخاصة بيه ايضا سهلة ولا تتطلب شخص لديه خبرة معينة " تقريبا نفس الاعدادت الخاصة بالواتس اب العادي " .

هل هو نفسه واتس اب بلس ؟

حسنا للنطلق لضبض اعدادات هذا التطبيق اولا نقوم بتنزيله وبعد التنزيل الخاص بيه ننتزل حين الانتاهاء ونقوم بالتثبيت العادي كما الروتين لا شيئ جديد تقريبا لهذه اللحظة حتى الان , الان الخطوة الاولى وهية الدخول للحساب الخاص بينا على واتس اب باستعمال التطبيق الذي قمنا بتنزيله نضع رقم الهاتف الخاص بالواتس اب الذي نريد الدخول اليه ومن ثمة نضغط على استمرار ننتظر وصول رسالة نصية قصيرة الى رقم هاتفنا الذي ادخلناه ومن ثم نقوم بادخال الكود الذي وصلنا في الرسال في الخيار التالي.

 كما يظهر امامك حاليا الان تم تفعيل الحساب بسهولة الخطوة التالية وهية النقر على خيار استمرار وهذه هية الخطوة الاخيرة اذا طلب منك التطبيق الوصول الى اعدادت معينة من الهاتف فبامكانك اعطائه اياها مثل استعمال المايك للرسائل الصوتية والكاميرا لاخذ الصورة الخاصة بيك في بعض الاحيان عندما تطلب انت ذلك .

تحميل واتس اب الشفاف

 وهنا نقول مبروك لكم الواتس اب الجديد الراقي صراحتنا شكل شفاف جميل جدا يتغير مع تغير الخلفية الخاصة بالهاتف الخاص بيك شكل جديد خيارات جديدة اشكال الاسماء والصور والاصدقاء شيئ جديد سوف يشعرنا براحة النفس الداخلية صراحتنا ما رايك في الواتس اب الجديد هل اعجبك ؟

هذا هو موضوع اليوم اما اذا اعجبك التطبيق وتريد تحميله فاليك الرابط للتحميل مرفوع تحميل واتس اب الشفافاخبرنا هل اعجبك الواتس اب الجديد ؟ حسنا لا تتردد في مشاركته مع العائلة والاصدقاء لانهم بالتاكيد .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !