القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تواصل خاص

ملاحظة !
هذه الصفحة ليست للهواة بل لكل شخص يريد التغيير حقاً .

كل يوم يسألني الكثيرين : "رأفت، هل يمكنك إخباري اسرارك وسنوات الخبرة لديك ؟"

 أنا دائما أشعر بالاطراء والتواضع من السؤال. 

على الرغم من أنني أرغب في أن أكون قادرًا على الرد على الجميع وتغير حياتهم بشكل رائع ، إلا أنني للأسف تعلمت أنه من غير الواقعي ومن المستحيل بالنسبة لي القيام بذلك. 

ليس لدي ساعات طويلة في اليوم. هناك أكثر من مليون شخص يستهلكون المحتوى الخاص بي كل شهر ، وكما يمكنك أن تتخيل ، هناك آلاف الأشخاص الذين يتواصلون معي للحصول على المساعدة او توجيهم في الربح او تغيير حياتهم رقمياً والانضمام للقافلة VIP. 

ولكن!!

مع تنامي مدى وصولي وتأثيري على مر السنين ، شعرت بالإحباط بشكل متزايد لأنني لم أعد قادرًا على التفاعل والاستجابة شخصيًا للأشخاص الذين قد يتواصلون معي كالعادة. 

حتى توصلت إلى حل ... خدمة المساعدة الخاصة vip وهو المكان الذي يمكنني استقبال افضل المتابعين لدي ومساعدتهم لتغيير حياتهم. كل شهر ، أشارككم أفضل إستراتيجياتي وأحدثها للتسويق والأعمال عبر الإنترنت واسرار اليوتيوب وانتشار الموقع والربح والفوركس والكثير الكثير الذي يعتبر عمل روتين يومي لدي. 

هذه هي أحدث الأشياء التي أتعلمها وأقوم بتنفيذها في أعمالي ، والتي لا أشاركها في أي مكان آخر.

لقد أدركت على مر السنين أن العديد من الأشخاص يقولون إنهم يريدون المساعدة أو الإرشاد ، لكن الحقيقة أنهم ليسوا ملتزمين بها حقًا. 

أكره عندما يطلب الناس النصيحة ، فأنا أعطيها لهم ، لكنهم لا يفعلون أي شيء بها. 

غالبًا ما أرغب في هز هؤلاء الأشخاص وأقول ، "ألا تعرف كيف يمكن لهذا أن يغير حياتك إذا قمت بتطبيقه فقط !؟" 

أحد أكبر الفروق التي قمت بها في حياتي هو الفرق بين الهاوي والمحترف .

 الشخص الهاوي هو الشخص الذي "يقول" إنهم يريدون التغيير ، لكنهم في الحقيقة غير ملتزمون به. يفضلون البقاء في منطقة الراحة الخاصة بهم. إنهم يريدون فقط "الشعور" بأنهم يحرزون تقدمًا.

 ومع ذلك ، فهم لا يلتزمون فعليًا بأي شيء في حياتهم أو يقررون أنهم سيذهبون إليه بنسبة 100 ٪ ويستثمرون في أنفسهم.

لكن الحقيقية !

 الحقيقة هي أنني لا أستطيع مساعدة شخص ما إذا لم يكن على استعداد لمساعدة نفسه والالتزام بالتغيير والقيمة التي يمكنني تحقيقها له.

 من ناحية أخرى ، فإن المحترف او الشخص الطموح هو الشخص الذي يقول "لنفعل هذا. أنا مشترك. أنا منفتح. أنا مستعد لإحداث التغيير والقيام بكل ما يتطلبه الأمر وليس غداً بل الان." هذا هو الشخص الذي أحب العمل معه ، لأنهم ملتزمون بعملية الاصرار.

 إذا كنت مبتذلًا ولا ترغب في التغيير ، فالرجاء عدم الانضمام. 

من ناحية أخرى ، إذا كنت من النوع الذي يرغب في بناء مشروع تجاري ناجح عبر الإنترنت او تطوير قناتك على يوتيوب او تريد تطوير موقعك باسرار لم تسمعها من قبل، وكنت مستعدًا وكنت ذلك الشخص العنيد فيما يريد وراغبًا في القيام بكل ما يلزم لخلق حياة غير عادية ، فأنا أحب العمل معك. 

إليك كيف يمكنك أن تبدأ ... 

خدمة المساعدة الخاصة vip اتطلع للعمل معك!
 احجز بالاسفل هنا فقط !
ملتزمون بالاتفاق،
 رأفت للمعلوميات (رأفت)