التداول باستعمال VPS | فوائده وسلبياته

الصحة العامة
0

التداول باستعمال VPS | فوائده وسلبياته

تحسين التداول مع VPS

نحن اليوم في عصر جديد من التميز التجاري مع حلول الخادم الافتراضي الخاص المتطورة (VPS). بالنسبة للمتداولين المتمرسين كل جزء من الثانية مهم وكل فرصة تتطلب الدقة. تفهم البعض المتطلبات الخاصة للتجار ذوي الخبرة الذين يعتمدون على إستراتيجيات تداول متطورة ، و صمموا خدمة الخادم الافتراضي مصممة خصيصا لتعزيز تجربة التداول الخاصة.

 انشأ بعض المطورون بنيات تحتية منخفضة الكمون ذات مواقع استراتيجية لضمان الأداء الأمثل. مع موثوقية لا مثيل لها دون  مشكلات وقت التوقف. يضمن الخادم الافتراضي أقصى قدر من الموثوقية ، مما يسمح لك بالبقاء على اتصال بالأسواق 24/7. دون أن تفوت أبدا فرصة التداول والسماح للبنية التحتية لخادم VPS لتكون دعامة لنجاحك. مع السلامة في كل خطوة بالأستفادة من تدابير التشفير القوية وبروتوكولات الأمان.


 ما هو الخادم الافتراضي؟

الخادم الافتراضي أو باللغة الإنجليزية "Virtual Private Server" هو خادم خاص افتراضي. يقع الخادم الافتراضي على نفس الجهاز مثل الخوادم الخاصة الافتراضية الأخرى ، يمكن أن يعمل بشكل مستقل. في السنوات الأخيرة، تلعب المحاكاة الافتراضية دورا في جميع جوانب الاقتصاد، وهذا ينطبق بشكل خاص على تداول العملات الأجنبية الذي أصبح أكثر أمانا بفضل VPS. اضافة الى سيطرته على رسوم التداول بشكل افضل

يعمل الخادم الافتراضي بنفس الطريقة التي يعمل بها التخزين السحابي لتشغيل العديد من أنظمة التداول على جهاز واحد. هذه بيئة افتراضية يتم إستضافتها على خادم مستقل تماما عن الكمبيوتر والمستخدم. يعد الخادم آمنا وموثوقا وقويا وقادرا على التركيز على نشر Expert Advisors  للعمل دون انقطاع.


ماذا تفعل مع الخادم الافتراضي؟

ما هو الغرض من الخادم الافتراضي؟ ماذا تفعل مع خادم مخصص؟ إن وجود الخادم الافتراضي يسمح للمستخدم بتثبيت نظام التشغيل المختار على الخادم ، وبالتالي تنفيذ المهام المطلوبة بطريقة خاصة وآمنة تماما. يتم إستئجار الخادم الافتراضي من قبل الشركات التي توفر للمستخدم كمية من ذاكرة الوصول العشوائي ومساحة القرص ونقل البيانات كل شهر. تحتوي معظم أجهزة الخادم الافتراضي على مصدر طاقة دائم ، وبالتالي يمكنها تشغيل التطبيقات عند إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدم.


كيف أختار الخادم الافتراضي؟

اختلفت اليوم طرق الربح من الانترنت ففي ميدان التداول ظهر هناك العديد من مزودي خوادم الفوركس الخاصة بك في السوق ، ويمكنك العثور عليها على منصات الفوركس المعتمدة. لذلك ليس من الضروري قضاء عدة ساعات في البحث عن الخادم الافتراضي الموثوق. يرجى العلم أن منصة MetaQuotes قد دمجت هذه الخدمة مباشرة في منصة التداول MT4 و MT5 وبالتالي ، يمكن للجميع إستخدام نظام MT4 / MT5 بالخادم الافتراضي المسمى: إستضافة افتراضية.


كم يكلف الخادم الافتراضي؟

إذا أخترت خادما افتراضيا من مستوى الدخول ، فسيكون الاشتراك الشهري غير مكلف للغاية. من حيث السعر ، فإن تكلفة إستئجار الخادم الافتراضي ستعتمد على النظام الأساسي الذي تم إختياره. تماما كما هو الحال مع الخادم التقليدي أو الكمبيوتر ، كلما كانت الآلة أقوى وأكثر تكلفة. تتراوح الاشتراكات اليوم من 2 دولار في شهر و 50 دولارعلى الأكثر في  الشهر.


الخادم الافتراضي للتداول ، كيف يعمل؟

عندما تكون خدمة الخادم الافتراضي للفوركس وظيفية ، ستحصل على عنوان IP واسم مستخدم وكلمة مرور للوصول إلى الخدمة. في حال كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك مزودا بنظام التشغيل ويندوز ، سيسمح برنامج الاتصال عن بعد بالوصول إلى الخادم الافتراضي الخاص بك من خلال قائمة البدء. لا توجد حاجة إلى أي مرافق أخرى. عندما يكون البرنامج جاهزا ، أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور المقدمان أثناء التسجيل في الخادم الافتراضي لإنشاء الاتصال. ستتمكن من رؤية "سطح المكتب الافتراضي" الخاص بك والانطلاق


لماذا يجب إستخدام الخادم الافتراضي للتداول؟

باختصار ، يتيح لك إستخدام الخادم الافتراضي إستخدام منصة التداول المفضلة لديك في أي مكان وعلى أي جهاز كمبيوتر متصل بالإنترنت. على الرغم من أن العديد من المتداولين يستخدمون الخادم الافتراضي للتداول التلقائي لتشغيل الروبوتات الخاصة بهم ، إلا أن إستخدام الخادم الافتراضي يمكن ان يستعمل أيضا للتداول اليدوي لكن السؤال هل انت مهتم تعليم التداول اليومي , هذه واحدة من افضل الاكاديميات على الانترنت .


التداول المستمر مع الخادم الافتراضي

يعمل الخادم الافتراضي بشكل مستمر ، 24 ساعة في اليوم و 7 أيام في الأسبوع. إنه غير حساس لانقطاع التيار الكهربائي وكذلك انقطاع مزودي خدمة الإنترنت الذي قد يحدث في منزلك. تم تصميم برنامج الخادم الافتراضي بحيث يتم حل مشاكل الاتصال مثل انقطاع التيار الكهربائي والصعوبات التقنية ومشاكل الأمان المتعلقة بالفيروسات على الفور. هذه المشاكل الشائعة جدا تمثل عيب للتجار. وبالتالي فإن التداول باستخدام جهاز افتراضي يمثل ضمانا إضافيا للنجاح.


مستوى جيد جدا من تنفيذ الصفقات

الخادم الافتراضي الجيد قادر على تقديم مستوى تنفيذ التداول الأمثل. في الواقع ، يحتوي على ذاكرة الوصول العشوائي لتشغيل إستراتيجيات تداول معقدة ومرهقة في مؤشرات فنية لن تكون ممكنة مع جهاز كمبيوتر عادي.


التداول بحرية مع الخادم الافتراضي

الخادم الافتراضي قابل للتخصيص بالكامل. من الممكن تثبيت نظام التشغيل الذي تختاره ثم إضافة الوظائف المطلوبة إليه. سيتم تخصيص كمية من ذاكرة الوصول العشوائي ومساحة القرص وحجم نقل البيانات لك وفقا لاحتياجاتك. التاجر ليس لديه دائما الفرصة للحصول على جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص به في متناول اليد. ولكن مع الخادم الافتراضي ، سيكون قادرا على الاتصال بأي جهاز باستخدام معرفات الجهاز.


فوائد الخادم الافتراضي لتداول الفوركس

·       يعمل الخادم الافتراضي دون انقطاع ، 24/7

·       الخادم الافتراضي لديه 99.9% وقت الاتصال التشغيلي

·       يوفر الخادم الافتراضي سرعة اتصال مثالية

·       يتم مراقبة الخادم الافتراضي باستمرار لضمان توفرها. وبالتالي فإن الخادم الافتراضي غير حساس لانقطاعات الاتصال وأخطاء النظام

·       الخادم الافتراضي يجعل من الممكن تنفيذ الأوامر بسرعة

·       يمكن الوصول إلى الخادم الافتراضي في أي مكان

·       يتيح لك الخادم الافتراضي إختيار أي مكان جغرافي.


إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !