اقوى تطبيق ناسخ للتطبيقات للاندرويد لفتح اكثر من حساب بدون حظر

k
0

اقوى تطبيق ناسخ للتطبيقات للاندرويد لفتح اكثر من حساب بدون حظر

دائما نقدم لكم اقوى التطبيقات في جميع المجالات تقريبا وان كنت تمتلك اكثر من حساب او ترغب في فتح اي تطبيق اكثر من مرة فهذه المقالة بالطبع هي الافضل لك حيث اننا سوف نقدم لكم احد افضل الطرق التي تستطيع من خلالها فتح اكثر من حساب سواء فيسبوك او انستقرام وايضا الواتساب بشكل امن تماما بدون التعرض الى الاختراق او الحظر .


وفي ذلك المجال يوجد العديد من الطرق التي تستطيع من خلالها فعل ذلك حيث انه يوجد العديد من النسخ المعدلة للكثير من تطبيقات التواصل الاجتماعي ولكن ان كنت ترغب في الدخول الى نفس التطبيق الاصلي حتى لا تتعرض الى الاختراق او التجسس فان نسخ هذه التطبيقات او الحل الافضل لك للتصفح وفتح اكثر من حساب بدون اي خطورة .


تطبيق Multiple Accounts لفتح اكثر من حساب

يعتبر تطبيق Multiple Accounts او ناسخ التطبيقات هو واحد من التطبيقات الاكثر استخداما في ذلك المجال حاليا حيث هناك تستطيع باستخدام والحصول على الكثير من المميزات وهذا ما سوف يمنحك افضليه بشكل دائم في فتح اكثر من حساب على هاتفك الاندرويد والمميز في ذلك التطبيق انه يدعم جميع اصدارات الاندرويد المتواجدة في الوقت الحالي سواء القديمة او الحديثة .

 

ولذلك مع استخدامك لتطبيق Multiple Accounts فانت من خلاله تستطيع الحصول على جميع المميزات التي يقدمها للمستخدمين و بشكل مجاني حيث ان التطبيق هو واحد من التطبيقات المجانيه المتواجدة في الوقت الحالي على المتاجر المختلفه و على متجر جوجل بلاي الرسمي ولذلك فهو يعتبر من التطبيقات الامنة للاستخدام .


حيث انه في الوقت الحالي قد اصبح الهاتف جزء هام من حياتنا اليومية حيث انه يحتوي على تطبيقات والعاب وهي تدعم انشاء حساب واحد فقط لذلك ظهر ما يسمى تطبيقات ناسخ التطبيقات الذي يستخدم في عمل نسخة ثانية من اي تطبيق او لعبة على نفس الهاتف مع امكانية عمل حسابات متعددة عليها ايضا .

 

شرح تطبيق Multiple Accounts

اقوى تطبيق ناسخ للتطبيقات للاندرويد لفتح اكثر من حساب بدون حظر

مع استخدامك لتطبيق Multiple Accounts لا يشكل اي خطورة على حسابك فهو تطبيق لا يسبب حظر لحسابك الاساسي حيث يمكن انشاء نسخة من تطبيق WhatsApp وكذلك نسخة من لعبة PUBG حيث ان نسخ هذة التطبيقات والالعاب والادوات لا تتعارض مع النسخ الاصلية للهاتف وبدون حظر اي تطبيق على هاتفك يمكن انشاء نسخة ثانية من اي تطبيق من خلال ضغطة واحدة فقط .

 

وكل ما عليك فعله في البداية هو تحميل التطبيق من خلال الرابط اسفل المقالة وبعد ذلك تستطيع فتح التطبيق واعطائه الصلاحيات الازمة من اجل التشغيل وبعد فتح التطبيق سوف تشاهد جميع التطبيقات والالعاب التي تتواجد على هاتفك في الاساس وكل ما عليك فعله ان كنت ترغب في نسخ اي تطبيق من الضغط وعمل كوبي للتطبيق وسوف يظهر بدخل تطبيق ناسخ التطبيقات نفسه في الاعلى .

 

فهذا التطبيق يدعم كل التطبيقات التي تتوجد على هاتفك ويمكن انشاء نسخ من التطبيقات وعمل اختصار لها على سطح الشاشة للوصول الية بسرعة بدون فتح الناسخ ايضا وهذه الميزة غير متواجدة في جميع التطبيقات في هذا المجال وكذلك يعتبر ناسخ التطبيقات تستطيع تكوين نسخ اخرى من نفس التطبيق وبذلك تستطيع عمل نسخ غير محدودة وكذلك عمل حسابات متعددة حيث نحتاجها في عمل حسابات متعددة للواتساب والفيسبوك .

 

اقوى تطبيق ناسخ للتطبيقات للاندرويد لفتح اكثر من حساب بدون حظر

مميزات تطبيق Multiple Accounts

  1. التطبيق خفيف للغايه ولا يؤثر على اداء الهاتف .
  2. التطبيق مجاني ولا يحتاج الى اي اشتراك .
  3. يدعم جميع اصدارات الاندرويد الحالية .
  4. يمكنك نسخ اي تطبيق ترغب به .
  5. يمكنك نسخ الالعاب من خلاله بضغطه واحده .
  6. لا يضم اعلانات مزعجه .
  7. تصميم التطبيق احترافي .
  8. التطبيق امن ويحافظ على خصوصية المستخدمين .
  9. يمكنك من خلاله فتح اكثر من حساب واتس اب او فيسبوك .

 

طريقة تحميل تطبيق Multiple Accounts

تطبيق استنساخ التطبيقات Multiple Accounts الذي تستطيع استخدامه لنسخ اي تطبيق متواجد في هاتفك اي تطبيق متواجد فيها هاتفك حتى تستطيع فتح الحساب المتواجد في هذا التطبيق اكثر من مره عبر هاتفك الاندرويد والمميز ان ذلك التطبيق يدعم اندرويد 12 ايضا و لذلك هو مناسب لجميع تحميل تطبيق نسخ التطبيقات على هاتفك الاندرويد Multiple Accounts .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !