تنزيل تحديث واتساب عمار العواضي 2023 الجديد اخر اصدار apk

k
0

تنزيل تحديث واتساب عمار العواضي 2023 الجديد اخر اصدار apk

بالطبع كما نعلم انه بسبب زيادة قيود شركة واتساب على تطبيقها الرسمي ورغبة من المستخدمين بالتحرر من هذه القيود والحصول على مزايا جديدة مثل اخفاء الظهور وايضا العديد من الخصائص والمميزات الاخرى مثل والتحكم في شكل الواتساب وتنزيل الحالة وغيرها من المزايا الجديدة .

 

ولذلك في الوقت الحالي بالفعل قد انتشرت الكبير من التطبيقات المعدلة لتطبيق الواتس اب الاصلي لوذلك قام المطور عمار العواضي صاحب نسخة ANWhatsApp الجديدة بتطوير بعض نسخ معدلة من واتس عمار العوض ومن خلال هذه المقالة سوف نقدم لكم احد هذه التطبيقات المعدلة التي من خلالها سوف تتمكن من الحصول على العديد من الخصائص والمميزات الجديدة .


تطبيق واتس اب عمار العواضي

يعتبر تطبيق الواتس اب ANWhatsApp هو احد النسخ الجديدة المتواجدة في الوقت الحالي حيث انه من النسخ التي يتم استخدامها من قبل عدد كبير من المستخدمين في الوقت الحالي حيث ان تطبيقات الواتس اب المتواجده في الوقت الحالي  ولذلك التطبيق يحظى بشعبية كبيرة حيث ان مطوري التطبيق يقومون بتحديث بشكل دائم من اجمل اضافه جديد المميزات والخصائص بشكل دائم ايضا من اجل ان جعل هذه النسخة واحدة من النسخ التي تضم كمية كبيرة من الخصائص يمكنك كذلك تجربة تنزيل تحديث جديد واتس اب فؤاد Fouad WhatsApp 2023 نسخة ضد الحظر .

 

حيث ان تطبيق واتس اب عمر قد تم اضافة به استطلاع الراي في المجموعات كما انه يمكنك ايضا من خلاله مشاركة الصور والفيديوهات وايضا الملفات الكبيرة من خلال ضغطة واحدة فقط حيث انك تستطيع من خلال ذلك التطبيق ارسال 100 صورة بالجودة الاصلية وايضا من خلاله تستطيع تفعيل الخصوصية عبر الانترنت يمكنك اختيار من يمكنه رؤيتك عندما تكون متصل بالانترنت من خلال الاعدادات وبعد ذلك الحساب والخصوصية .


كما ان تطبيق واتساب عمر العواضي هو ايضا كذلك يعتبر احد التطبيقات الامنه بشكل كامل حيث انه يقوم باستخدام نفس التشفير في الاصلي الذي يقوم باستخدامه تطبيق الواتساب الاصلي ولذلك فهو امن للاستخدام كمان التطبيق يتم تحديثه بشكل مستمر من اجل تحديث اداة ضد الحظر والتي تسهل استخدام التطبيق وايضا تستطيع استخدامه بشكل امن تماما بدون القلق من الحظر يمكنك كذلك تجربة تحميل تطبيق MB WhatsApp الواتس اب المعدل - تصميم الايفون اخر اصدار .

 

تطبيق ANWhatsApp نسخة ضد الحظر

تنزيل تحديث واتساب عمار العواضي 2023 الجديد اخر اصدار apk

في هذه النسخة من تطبيق الواتس اب المعدل قد تم اضافة ازرار جديدة في واجهة محادثات واتس عمار الذهبي حيثا نه قد قام المطور عمار العواضي باضافة زرين في واجهة المحادثة وهما الاول زر الوصول السريع للمحادثات دون العودة للشاشة الرئيسية اما عن الزر الثاني وهو يسهل عليك الدردشة حيث يمكنك من خلاله ارسال نص تفجيري بالعدد الذي تريد من المرات وارسال لايك ووضع احببته ايضا من خلاله بضغطة .

 

وايضا التطبيق يضم قائمة اضافات عمار العواضي او الاعدادات الخاصة بالتطبيق المعدل وهي بعيدة تماما عن اعدادات التطبيق الاصلي حيث انه يمكنك من خلال هذه القائمة التحكم في تفعيل خاصية الرد التلقائي وايضا عمل رسالة مجدولة وتستطيع ايضا التحكم في شكل اشعارات الواتساب يمكنك كذلك تجربة تنزيل الواتس اب المعدل 2022 SHWhatsapp apk نسخة ضد الحظر .

 

كما انك ايضا تستطيع من خلال هذه القائمة تغيير ثيمات واتساب عمار العواضي وايضا شكل الصفحة الرئيسية يمكنك التحكم في شكل الواتساب وجعل شكل الواتساب بثيم الايفون واضافة بار سفلي وجعل القصص كستوري الانستقرام شكل شاشة المحادثة يمكنك التحكم في شكل الفقاعات وصحين القراءة والاستلام لون الويدجت وهو اشعار الواتساب يمكنك التحكم في لن الخط وحجم الاشعار وموضعه وايضا تستطيع ايجاد قفل الواتساب يمكنك كذلك تجربة تحميل تطبيق هونيستا Honista apk الانستقرام المعدل بمميزات خيالية .

 

تنزيل تحديث واتساب عمار العواضي 2023 الجديد اخر اصدار apk

مميزات تطبيق ANWhatsApp

  1. اخفاء الصح الثانية التي تظهر عندما تقوم باستلام الرسالة . 
  2. مشاهده حالات الواتس اب التي تقدم حذفها من الاصدقاء .
  3. استرجاع الرسائل المحذوفة .
  4.  فتح اكثر من حساب واتس اب على هاتفك .
  5.  تحميل حالات الاصدقاء .
  6. مشاهده حالات الاصدقاء بسرية .
  7. استرجاع الصور المحذوفة .
  8. يوفر لك المئات من التصاميم المختلفة .
  9. يدعم جميع اصدارات الاندرويد الحالية .
  10. اخفاء كلمه متصل الان تماما .

 

طريقة تحميل تطبيق واتساب عمار العواضي

من خلال هذه المقالة النسخه الاحدث من تطبيق واتساب عمار العواضي والذي تستطيع من خلاله الحصول على جميع المميزات التي قد تم ذكرها في المقالة التي يتم اضافتها بشكل بين للتطبيق وعندما تقوم باستخدامه كما انه يمكنك استخدامه جانب الى جانب مع التطبيق الاصلي و لذلك فانت تستطيع فتح اكثر من حساب واتس اب على هاتفك لتحميل تطبيق الواتس اب المعدل نسخه ضد الحظر واتساب عمار العواضي .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !