تحميل العاب قديمة جدا 2000 استعد ذكرياتك وطفولتك بها

Muhammad Amir Boshi
0
العاب قديمة جدا 2000


من منا لم يقض طفولته بين الأتاري وجهاز الألعاب الصغير أو الحاسوب المكتبي ففي الواقع قبل عشرين سنة وأكثر كانت هذه الأجهزة تعتبر ثورة تقنية وأشياء أبهرت العالم ففي ذلك الوقت لم يكن هناك هواتف أو حواسيب منتشرة بكثرة بين الناس وكان امتلاك هذه الأجهزة في المنزل من علامات الثراء وكان الأقارب والأصدقاء يزورون بعضهم بشكل خاص للعب الألعاب القديمة .

وان كنت تريد أن تستعيد ذكرياتك وتعود بالزمن لأكثر من عشرين سنة للوراء فتابع هذا المقال لأننا سنتكلم عن العاب قديمة جدا 2000 حيث كانت توازي المواصفات الموجودة في ذلك الوقت من حجم ومعالج ودقة الصور المطلوبة او ما ندعوه الآن بالغرافيكس بينما تعتبر تلك الألعاب حاليا بسيطة وتتطلب موصفات ضعيفة جداً تكاد توجد في جميع الأجهزة المتوافرة حالياً لهذا لا داعي للقلق من ناحية تشغيل هذه الألعاب على هاتفك أو حاسوبك .


العاب قديمة جدا 2000 للاندرويد

أغلب الألعاب التي سنتحدث عنها بعد قليل هي في الأصل متاحة لجهاز البلايستيشن أو جهاز الحاسوب وليست مخصصة لهواتف الاندرويد أو الأيفون ولكن لا تقلق يمكنك بسهولة تشغيل العاب قديمة جدا 2000 للاندرويد من خلال أكثر من طريقة أشهرها استخدام محاكي كمبيوتر للاندرويد او محاكي ppsspp التي نتحدث عنها بكثرة في الموقع حيث تمكنك هذه المحاكيات من تشغيل كافة العاب الحاسوب والبلايستيشن على هاتفك بسهولة وبدون مشاكل .

ويوجد العاب قديمة جدا 2000 كثيرة متوفرة للتحميل على الهواتف ولكن اخترنا منها أفضل وأشهر الألعاب التي كانت مشهورة في ذلك الوقت وكان الجميع يلعبها تقريباً حتى أصبحت جزء من ذاكرتنا وطفولتنا والألعاب التي اخترناها هي:


Grand Theft Auto III 

العاب قديمة جدا 2000

تعد لعبة ال GTA من أجمل العاب قديمة جدا 2000 التي حققت نجاح مبهر لما تحتويه من متعة وواقعية تحاكي الحياة الطبيعية فجعلت اللاعب يندمج مع اللعبة بشكل كبير فأصبح لها جمهوراً كبيراً وتحتوي اللعبة على الكثير من الميزات منها أن جودتها كانت عالية بالنسبة للألعاب الموجودة في ذلك الوقت وأنها كانت تجربة أولى لمحاكاة العالم المفتوح حيث تستطيع التحرك بحرية في خريطة اللعبة مع إمكانية القيام بمهمات للتقدم في اللعبة والحصول على أدوات وأسلحة وسيارات جديدة فيها.

كما تطورت اللعبة كثيراً في الأجزاء القادمة والعالم ينتظر الآن الجزء السادس من اللعبة والذي سيكون من أشهر الألعاب في العالم ولكن لا تزال اللعبة في قلوب الجميع . قد يفيدك افضل 150 لعبة فلاش خفيفة للكمبيوتر | العاب فلاش بدون تحميل .


لعبة Ballance
العاب قديمة جدا 2000


من اشهر العاب قديمة جدا 2000 على الحاسوب تدور حول كرة يحاول اللاعب فيها التحكم بالكرة لكي لا تسقط محافظا على توازنها في أثناء سيرها لوصولها إلى نهاية المرحلة ، يوجد ثلاثة أنواع من الكرات في هذه اللعبة أحدها حجر والأخرى من خشب و الثالثة من ورق .

وكلما خف نوع المادة المصنوعة منها كلّما أصبحت الكرة أسرع وبالتالي احتمال سقوطها أكبر وهناك عقبات كثيرة في طريقك يجب أن تتخلص منها وتزيحها من طريقك من خلال الكرات الخشبية والحجر فقط وبالمقابل تستطيع الكرات الورقية أن تطير بتأثير الهواء وهكذا حيث تعتبر هذه اللعبة لعبة مسلية ومحبوبة لدى الكثيرين كما أصبحت متوفرة الآن على ال Android .


لعبة Crash bandicoot 1

العاب قديمة جدا 2000

هي من العاب قديمة جدا 2000 الرائعة والتي لا تزال إلى الآن مشهورة بقصتها ومتعتها وموسيقاها التي لا تنسى حيث تتكلم عن عالِم شرير ومساعده اللذان يقومان بتجارب على الحيوانات لإعادة برمجة دماغها لكن في تجربتهم على كراش لا يحدث شيء كونه أغبى من أن يتم التعديل على دماغه ثم يهرب لكن يمسكون بصديقته ويحاولون القيام بالتجربة عليها . قد يفيدك العاب وايفاي wifi4games | افضل موقع العاب كمبيوتر مجانية

وهنا تبدأ محاولة كراش في إنقاذ صديقته من العالمان الشريران ويقوم خلال اللعب بمغامرات كثيرة كما يتمكن من السيطرة على الحيوانات والوحوش والتحكم فيها حيث يوجد أكثر من وحش يمكن استخدامه للقتال وركوبه واستخدامه صدرت اللعبة على البلايستايشن في البداية لتحصل فيما بعد على اصدار على الكمبيوتر واضدارات جديدة لها على البلاي ستايشن لتصبح بعدها لعبة عالمية مشهورة جداً .


لعبة Neighbours from Hell 

العاب قديمة جدا 2000

لعبة الجار من الجحيم او ما ندعوها بالجار المزعج من أكثر العاب قديمة جدا 2000 متعة وإثارة وهي اللعبة التي أضحكتنا جميعاً في صغرنا حيث تدور أحداث اللعبة حول شخص يتسلل إلى منزل جاره ويستمر بوضع المقالب له في جميع أنحاء منزله ابتغاء جعله ينفجر غضباً قدر الإمكان وذلك لينتقم منه بعد أن أفسدت عائلة جاره وكلبهم وقته الجميل . قد يفيدك تحميل العاب خفيفة download pc games | افضل موقع تحميل العاب للكمبيوتر مجانا .

وبشكل عام اللعبة ممتعة وتحوي العديد من المقالب المضحكة والمسلية التي يمكنك القيام بها وتنفيذها بجارك الذي سوف ينفجر غضباً بعد كل مقلب أو خدعة تقوم بها والجدير بالذكر أن اللعبة لها الكثير من الأجزاء وجميعها متاحة للعب على هواتف الاندرويد .


في النهاية هذه كانت افضل العاب قديمة جدا 2000 التي كنا نلعبها جميعا قبل سنوات وفي الواقع بالرغم من كافة الألعاب الحديثة التي تصدر وبالرغم من تطور الألعاب والجرافيكس لا يمكن ان ننسى الألعاب الماضية التي اعتدنا على قضاء وقت ممتع فيها .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !