إليك أفضل طرق الحصول على بروكسي مجاني مدى الحياة 2023

Muhammad Amir Boshi
0


بعد وجود العديد من المواقع والتطبيقات والألعاب المحظورة في بعض أنحاء العالم لابد من استعمال كاسر بروكسي مجاني وفعال لإمكانية الولوج إلى هذه المواقع والتطبيقات بطريقة تضمن أمان معلوماتك وموقعك، حيث يقوم ال vpn او ما ندعوه بكاسر البروكسي بتغيير موقع المستخدم وip الخاص بجهازه ووضع ip وهمي او تابع لجهاز آخر في الدولة المختارة مع الحفاظ على أمن المعلومات وسريتها، مما يجعله تطبيق فائق الأهمية يجب تواجده في كل جهاز لحماية المستخدم وتوسيع إمكانية وصوله في أثناء العمل.

 

أفضل تطبيقات الحصول على بروكسي مجاني مدى الحياة

 تطبيق Psiphon كاسر بروكسي مجاني لجميع الأجهزة :


يعد برنامج psiphon من أفضل وأقوى برامج كسر البروكسي المتوفرة بشكل مجاني بالكامل على Windows و  Android و Apple يتم تثبيته على الجهاز مما يتيح للمستخدم الدخول إلى مواقع وتطبيقات محظورة في بلده وتغيير موقعه وال ip الخاص بجهازه المستخدم مما يضمن عدم امكانية الوصول الى معلوماته الشخصية وأمانه ومن ميزات التطبيق سهولة تنزيله والعمل عليه بسلاسة وإمكانية التحكم بالبلد المرغوب بتزييف موقع المستخدم إليها مما يمكن المستخدم من الوصول الى سيرفرات عديدة ممنوعة عنه .

كما يحافظ البرنامج على سرعة الانترنت بعد استخدامه دون تناقص في السرعة بسبب استخدام كاسر البروكسي مما يجعله مميزاً وطريقة الاستخدام بسيطة جدا كل ما عليك فتح التطبيق لتجد هذه الواجهة البسيطة وبالنقر على كلمة Connect سيبدأ بالعمل تلقائيا وعندها يعطيك إشارة على أنه تم الاتصال وعندها يصبح التطبيق جاهزا للاستخدام الكامل دون أي مشاكل .

وكما ذكرنا لكم قبل قليل فالتطبيق يوفر بروكسي مجاني مدى الحياة وهو متاح لكافة منصات التشغيل ويمكنك تحميله لنظام الويندوز من هنا ولنظام الاندرويد من هنا ولنظام الIOS من هنا بكل سهولة فما عليك سوى الدخول الى هذه الروابط والنقر على كلمة تحميل أو download وبعد التحميل تقوم بتثبيت التطبيق وتشغيله مجاناً ويمكنك أيضاً مشاهدة تطبيق قياس درجة حرارة الغرفة بشكل دقيق لهواتف الاندرويد والايفون .


برنامج Urban كاسر بروكسي مجاني مدى الحياة :


برنامج Urban  هو كاسر بروكسي مجاني قوي يمكنه الوصول إلى 81 بلد مختلف لتزييف ال ip الخاص بالمستخدم إلى ip خاص بأحد أجهزة البلد المختار كما يتميز بسهولة الاستخدام لوجود لائحة لا تحتوي على العديد من الخيارات المعقدة مما يسهل استخدامه ومن مميزاته أيضاً أنه يحافظ على سرعة الأنترنت فلا تتأثر عند عمل الكاسر للبروكسي مما يأمن للمستخدم جودة عالية في الأنترنت مع إمكانية وصول واسعة للمواقع والألعاب المحظورة على بلده .

من أكثر ما يميز Urban إمكانية استخدامه للمواقع دون تثبيت التطبيق وذلك عن طريق إضافة اختصار خاص بالبرنامج على متصفحات الأنترنت مثل (Chrome و(FireFox ثم تفعيله ليعطي إمكانية الوصول إلى المواقع المحظورة ويحوي خاصية التصفح بلا إعلانات مما يؤمن للمستخدم تصفح مريح دون إزعاج . قد يفيدك اقوى برامج استرجاع الصور المحذوفة 2023 كامل مجانا للاندرويد apk .

ولإضافة الاختصار على متصفح جوجل كروم من خلال هذا الرابط أما لإضافته لمتصفح فايرفوكس فمن خلال هذا الرابط ولتحميل التطبيق للويندوز يمكنك الدخول الى هذا الرابط وأخيراً لتحميل التطبيق للاندرويد شاهد هذا الرابط .


Hotspot Shield كاسر بروكسي مجاني مدى الحياة :


متوفر على الأندرويد والويندوز والآيفون وكافة أنظمة التشغيل حتى الجديدة منها ويعد من أقوى البرامج المستخدمة في حماية المستخدم ويمتلك قدرة عالية على الوصول إلى المواقع المحظورة والوصول إلى سيرفرات لبلدان أخرى عن طريق تغيير ال ip الخاص بالجهاز المستخدم كما يؤمن حماية المعلومات الشخصية للمستخدم من السرقة أو القرصنة في أثناء التصفح فيجعل المستخدم في حالة راحة .

من مميزات برنامج Hotspot Shield أنه يدعم العديد من لغات العالم ومنها اللغة العربية مما يسهل استخدامه على الكثير من الناس في مختلف أنحاء العالم كما يمتلك برنامج Hotspot Shield إعدادات خاصة بحساب المستخدم الذي يمكن ربط خمسة أجهزة به للحفاظ على هذه الإعدادات على الأجهزة المختلفة ويتمتع مستخدمو برنامج Hotspot Shield ب 500 ميغا مجانية في كل يوم بسرعة النت الطبيعية لكن بعد هذه الباقة يصبح التطبيق متوقف حتى اليوم التالي أو يمكن الاستمرار بدفع رسوم النسخة المطورة التي يمكن أن تدفع شهرياً أو سنوياً حسب رغبة المستخدم . قد يفيدك تنزيل تطبيق egybest app الاصلي لمشاهدة احدث الافلام والمسلسلات مجانا .

يمكنك تحميل التطبيق للويندوز من هنا ويمكنك تحميله للاندرويد مجاناً من هنا ويمكنك تحميله للأيفون من هنا .


وفي النهاية كانت هذه أفضل تطبيقات كاسر بروكسي مجاني مدى الحياة حيث يمكنك تحميلها والاستفادة من كافة الخدمات التي تقدمها والميزات الرائعة التي ستساعدك كثيراً في أعمالك وفي تصفحك للانترنت وفي الحقيقة توجد الكثير من التطبيقات الأخرى التي يمكنك تحميلها واستخدامها لكن بعضها مدفوع وغير مجاني وبعضها الآخر يوفر لك خطة مجانية لفترة محدودة غير قابلة للتجديد ومن ثم يطلب منك أن تشتري الخطة المدفوعة وتدفع المال ونحن هنا نسعى دائماً لتخفيف الأعباء المادية عليكم من خلال التحدث عن أفضل التطبيقات المجانية وطريقة تحميلها واستخدامها بكل سهولة .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !