تحميل كاسر بروكسي لجوجل بلاي | افضل تطبيقات كاسر بروكسي للاندرويد

Muhammad Amir Boshi
1
تحميل كاسر بروكسي لجوجل بلاي


يرغب ملايين الناس يوميا بتحميل بعض التطبيقات التي يحتاجونها على هواتفهم الاندرويد وتتوفر الكثير من السبل التي تمكنهم من تحميل التطبيقات ولكن في معظم الأحيان يلجأ الناس إلى متجر جوجل بلاي للحصول على كل ما يحتاجونه من تطبيقات على هواتفهم وذلك لأن متجر جوجل بلاي هو أفضل وسيلة لتحميل التطبيقات بشكل آمن وبإصدارات تتناسب مع نوع هاتف الاندرويد المستخدم وهذا ما جعله خيار ملايين المستخدمين من مختلف أنحاء العالم .


ولكن يواجه العديد من الأشخاص في بعض الدول مشكلة في تنزيل التطبيقات التي يريدونها وذلك لأن متجر جوجل بلاي محظور في دولتهم وهذا ما دفعهم إلى البحث عن طرق لتشغيل متجر جوجل بلاي ومن أفضل الطرق التي ستساعدهم في حل مشكلتهم هي تحميل كاسر بروكسي لجوجل بلاي ولهذا السبب قررنا في هذا المقال أن نقدم لكم أفضل تطبيقات كاسر بروكسي لجوجل بلاي التي يمكنكم من خلالها تشغيل متجر قوقل بلاي واستخدامه في تحميل مختلف التطبيقات .


1. برنامج Psiphon pro 

تحميل كاسر بروكسي لجوجل بلاي

يعتبر هذا التطبيق أحد أفضل تطبيقات كاسر بروكسي التي يمكنكم استخدامها من أجل فك الحظر عن متجر قوقل بلاي وذلك لأن التطبيق سهل الاستخدام ويعمل على جميع أجهزة الاندرويد التي يكون فيها إصدار الاندرويد 4.0 أو أكثر وأنصح كل من يريد تحميل كاسر بروكسي لجوجل بلاي أن يقوم بتحميل Psiphon pro  . قد يفيدك برنامج rita vpn | افضل برنامج vpn للكمبيوتر والموبايل .


يمكنكم من خلال الخطوات الآتية تعلم كيفية العمل على تطبيق سايفون برو من أجل فك الحظر عن متجر قوقل بلاي بكل سهولة :

قم بالبداية بتحميل التطبيق من هنا مجانا: "كاسر بروكسي لجوجل بلاي" ثم قم بتثبيته على هاتفك وبعد فتح التطبيق اضغط على Tunnel whole device  (أو إمرار كامل الجهاز بالنفق ) وعندما يتغير لون الحرف P  من الأبيض إلى الأزرق يبدأ تطبيق الكاسر بروكسي بالعمل ويقوم التطبيق بنقلك إلى صفحة ويب قم بالخروج منها وبهذه الطريقة يكون تطبيق الكاسر بروكسي Psiphon pro   جاهزا للاستخدام .


يمكنك تغيير منطقة الخادم واختيار إحدى الدول من بين مجموعة من الدول المتاحة إليك من خلال الدخول إلى الإعدادات (أوOptions  ) والنقر على تحديد منطقة الخادم (أوregion  select ) وبعد اختيار الدولة اضغط على بدء (أو start  ) أو يمكنك ترك التطبيق لاختيار أفضل خادم متوفر كما يمكنك اختيار لغة التطبيق من بين مجموعة من اللغات المتنوعة ومنها العربية والانجليزية وذلك بالدخول إلى الإعدادات ثم الضغط على إعدادات أخرى (أو more options ) وتغيير اللغة .


بعد تشغيل برنامج سايفون برو اذهب إلى متجر قوقل بلاي وقم بتسجيل الدخول فيه وفي حال كنت قد سجلت الدخول في وقت سابق ولم يستجب متجر قوقل بلاي بعد تشغيل برنامج سايفون برو فقم بالدخول إلى إعدادات الهاتف وقم بحذف بيانات متجر قوقل بلاي وبهذا الأسلوب ستحل كل مشاكلك . قد يفيدك تنزيل تطبيق Secure VPN النسخة الذهبية لفتح المواقع المحجوبة .


2. برنامج super vpn pro

تحميل كاسر بروكسي لجوجل بلاي

إن كنت ممن يبحثون عن أفضل تطبيق احترافي لتشغيل متجر قوقل بلاي على الأجهزة المحجوبة فإن برنامج super vpn pro  هو بالتأكيد ما تبحث عنه وذلك بسبب الميزات المتقدمة التي يوفرها التطبيق بالإضافة إلى الأمان والموثوقية والسمعة الجيدة حيث يتم استخدام هذا التطبيق من قبل ملايين الناس من مختلف دول العالم .


يقوم هذا التطبيق بجعل هوية هاتفك أجنبية ويسمح لك بالدخول إلى كافة المواقع المحجوبة عن بلدك كما يمكنك تصفح الانترنت بأمان ولن يتمكن أحد من تتبع هاتفك واختراق بياناتك ويمكنك تحميل كاسر بروكسي Super Vpn لهواتف الاندرويد بشكل مجاني ودون الحاجة إلى دفع أي مبلغ من المال: كاسر بروكسي لجوجل بلاي .


كيفية استخدام تطبيق super vpn pro

من أبرز ميزات هذا التطبيق هو أنه سهل الاستخدام ويمكنك العمل عليه باتباع الخطوات الآتية :

أولا : قم بتنزيل التطبيق حيث يمكنك تحميل كاسر بروكسي Super Vpn  من الرابط السابق .

ثانيا : قم بتثبيت التطبيق على هاتفك وبعد فتحه قم بالنقر على accept and continue  (الموافقة والمتابعة) .

ثالثا : ستظهر الآن أمامك واجهة جديدة ستقوم فيها بالضغط على ابدأ start ) ) ثم اضغط على السماح ( allow  ) .

رابعا : والآن يتوجب عليك تغيير الخادم إلى خادم دولة أخرى يكون فيها الموقع المحجوب في بلدك متوفرا في الدولة التي ستختارها ويمكنك اختيار الدولة التي تريد الحصول على الخادم منها من الواجهة الرئيسية للتطبيق حيث سيظهر لك شعار الدولة فيها . قد يفيدك vpn مجاني للاندرويد | افضل تطبيقات vpn مجانية للاندرويد 2023 .


وبهذه الخطوات البسيطة نكون قد انتهينا من تشغيل تطبيق Super Vpn  والآن بإمكانك تشغيل متجر جوجل بلاي وتحديث كافة برامجك وتنزيل كافة التطبيقات التي تريدها .


والآن نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال بعد أن قدمنا لكم كيفية تحميل كاسر بروكسي Psiphon pro  وكيفية تحميل كاسر بروكسي Super Vpn  وكيفية العمل عليهما .

إرسال تعليق

1تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

  1. افضل تطبيق لفتح متجر كوكل والذي اخترعه عبقري

    ردحذف
إرسال تعليق

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !