تحميل لعبة GTA SA للاندرويد النسخة الأصلية كاملة رائعة بجودة عالية

الصحة العامة
0


هل لعبة جاتا سان اندرياس سابقاً , انها من اروع العاب الكمبيوتر في زمانها وما زالت يعشقها الملايين كنا نعشق هذه اللعبة على اجهزة الكمبيوتر انا شخصيا خدمت مراحلها كثيرا ومرات عديدة على الكمبيوتر خاصتي سابقاً , عندما اصبحت GTA SA للاندرويد حاليا كان خبرا مفرحا الان يمكنك استرجاع ذكرياتك والاستمتاع بها بشكل كامل في اي وقت واكمال مراحلك والتحديات الكبيرة في اللعبة من خلال هاتفك الاندرويد فقط لكن كيف اقوم بتحميلها وتسطيبها على هاتفي هذا ما سوف نتعرف اليه تابع للاخير الان لتحميلها على جهازك بدون مواجهة اخطاء.

شرح تحميل لعبة GTA SA النسخة الأصلية بدون اي مشاكل 

هنالك عدة اصدارات للعبة التقليد صعب والاصل يختلف عن كل الاصدارات الاخرى في هذه المقالة سوف نحمل النسخة الاصلية من تحميل لعبة gta san andreas في النسخة الاصلية كانت بداية اللعبة النكهة مختلفة الطعم الكلاسيكي نعم هي ليست وجبة ولكنها بداية هذه اللعبة حرامي السيارات وهي من افضل العاب الاندرويد التي يعرفها الجميع, لكي تقوم بتحميل اللعبة اتبع الخطوات التالية بالترتيب لكي لا تواجه اي مشاكل مثلما حصلت مع بعض المتابعين .

اولا تحتاج تعرف اننا نحتاج الى ثلاث ملفات مهمة للبدئ في تصطيب اللعبة وتشغيلها على اجهزتنا , الملف الاول وهو ملف تحميل لعبة gta san andreas apk , الملف الثاني هو ملف تحميل لعبة gta san andreas obb والملف الاخير وهو مدير تطبيقات سيسهل عليها التعامل مع اللعبة وفك ضغطها  .

فالنبدا بطريقة تثبيت اللعبة على اجهزة الاندرويد

اولا تقوم بتحميل الملفات من اخر المقالة الحالية جميعها وتقوم اولا بتثبيت برنامج مدير الملفات وفك تثبيت ضغط اللعبة اي ملف apk خاصتها ومهم ان لا تقوم بفتح اللعبة قبل اكمال الخطوات التالي الا وهي الدخول الى ملف مدير الملفات ZArchiver بعد تحميله من الرابط في الاسفل بعدها تذهب الى التحميلات في التخزين الداخلي في هاتفك  بعد ذلك تفتح ملف اللعبة OBB .

تقوم بالنقر على الملف بشكل مستمر من ثمة اختيار كلمة نسخ ومن ثمة تقوم بنسخ الملف من نوع obb الى المسار التالي اولا تذهب الى ملف android من ثمة obb تدخل اليه وتقوم بلصق ملف اللعب هنا . مبروك عليك اللعبة سوف تعمل 100% بدون مشاكل اذا واجهة اي مشاكل في تثبيتها اليك الفيديو الاسفل لطريقة العمل عليها وتثبيتها . قد يفيدك تحميل العاب الاندرويد المدفوعة مجاناً.

تحميل لعبة GTA SA للاندرويد النسخة الأصلية

في الاخير لا تنسى تطبيق نفس الخطوات بالضبض في الشرح لكي لا تواجه مشاكل لانه بطريقة اخرى قد لا تعمل معك اللعبة مثلما حصل ببعض المتابعين ايضا لا تفتح اللعبة قبل اكمال كل الخطوات لكي لا تواجه مشاكل في تركيبها , اذا واجهة اي مشكلة في تحميل اللعبة او تثبيتها اخبرنا لمساعدتك لتحميل الملفات الثلاثة لعبة .
 
تحميل ملف apk الخاص باللعبة : gta san andreas apk
تحميل ملف OBB جتا سان اندرياس : gta san andreas obb
تحميل مدير ملفات : ZArchiver

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !