تنزيل تطبيق Zynn | منافس تيك توك لربح مئات الدولارات من الهاتف

Blogger and writer
0
تنزيل تطبيق Zynn | المنافس لتيك توك لربح مئات الدولارات من خلاله للاندرويد والايفون


تنزيل تطبيق Zynn | المنافس لتيك توك لربح مئات الدولارات من خلاله للاندرويد والايفون :

 مرحبا بك . اليوم سوف نقوم بالتحدث عن موضوع جديد وقوي في نفس الوقت سوف نقوم اليوم بالتحدث عن تطبيق مميز وهذا التطبيق حصري وجديد وهو بديل التيك توك أو منافس له حيث أن هذا التطبيق الفرق بينه وبين التيك توك هو انك في التيك لا يمكنك ربح الدولارات من خلاله أما من خلال تطبيق zynn فيمكنك كسب المال من خلاله وبسهولة تامة كل ما عليك فعله للتعرف على هذا التطبيق الرائع هو أن تكمل قراءة هذا المقال للأخير لتتمكن من أن تعرف كل شيء عنا هذا التطبيق في هذا المقال وفي هذه المدونة دعنا لا نضيع الوقت ولنتعرف على هذا التطبيق المدهش هيا الان.


يوجد العديد من التطبيقات المنافسة للتيك توك التي يمكنك من خلالها إنشاء الفيديوهات الإحترافية لتصبح من المشاهير بسهولة كبير عبر الإنترنت ولكن هذه التطبيقات ليست ربحية ايضا من الدرجة الاولى ولكن يمكنك فعل بعض الطرق من أجل الربح ولكن من خلال مقالة اليوم سوف نتشارك معك أفضل تطبيق منافس للتيك توك يمكنك من خلاله الحصول على ارباح مميزة للغاية بسهولة كبيرة  حيث أن شركة كوايشو( Kuaishou ) الصينية أطلقت تطبيق ( Zynn ) في مطلع مايو- أيار الذي أصبح منافسا قوياً للتطبيق الشهير والمعروف تطبيق تيك توك ( Tik Tok ) ، و الذي لاقى شعبية كبيرة خلال فترة الحظرفي ظل أجواء كورونا.  وفي خلال أيام أصبح هذا التطبيق المجاني هو التطبيق الأول في متجر تطبيقات أبل ، كما ظهر ضمن التطبيقات العشرة الأولى في متجر جوجل أيضًا .


شرح تطبيق Zynn والربح من Zynn :

يعتبر تطبيق Zynn أحد منافسي التطبيق العملاق والشهير تطبيق التيك توك ولكن تطبيق Zynn يوفر لك العديد من المميزات التي لا يحتوي عليها ولا يدعمها التيك توك الصيني ،وقد اصبح تطبيق zynn من أحد التطبيقات المميزة للغاية لصناعة الفيديوهات القصيرة وقد نال التطبيق اعجاب الكثير منمستخدمين ومنزلين هذا التطبيق ، حيث انه قد اصبح من اكثر عشر تطبيقات تحميلا من في متجر ابل وكما ظهرمن ضمن التطبيقات العشرة الأولى في متجر جوجل أيضاً ، حيث انك من خلال مشاهدة الفيديوهات فقط سوف تحصل على نقاط وبعد ذلك يمكنك استبدال هذه النقاط على شكل بطاقات هدايا مثل : بطاقات قوقل بلاي ، وامازون ، أو الحصول على الربح وتحويله عبر الباي بال والتطبيق يتميز بواجهة بسيطة للغاية لذلك فهو مناسب لجميع المستخدمين وبكافة الاعمار .  قد يفيدك خدع للربح الربح من التيك توك .


شرح تطبيق zynn


مميزات تطبيق Zynn للفيديوهات القصيرة :

  • تطبيق تستطيع الربح من خلاله مئات الدولارات وبسهولة .
  • وستطيع ايضا من خلال هذا التطبيق الربح من مشاهدة الفيديوهات . 
  •  وكذلك تستطيع الربح من خلال دعوة وعمل مشاركة للاصدقاء لهذا التطبيق 
  •  التطبيق صادق في كل شيء يحتوي عليه .
  • الحصول على الربح من خلال هذا التطبيق وتحويله عبر الباي بال . 
  • تسجيل الحساب بسيط للغاية وغير معقد . 
  •  التطبيق من اكثرعشر تطبيقات تحميلا من في متجرجوجل بلاي
  • ولدى هذا التطبيق تقييمات عالية من قبل مستخدميه و يضم العديد من المستخدمين من جميع انحاء العالم .
  • يدعم zynn جميع اصدارات الاندرويد .
  • يمكنك من خلال هذا التطبيق أن تكسب المال من الفيديوهات ومشاهدة الفيديوهات حيث تكسبها على شكل نقاط وبعد ذلك يمكنك أن تقوم بتحويلها الى حسابك الخاص .

zynn

  • يمكنك استخدام الموسيقى الأكثرشيوعا لأفضل الفنانين .
  • يمكنك من خلال هذا التطبيق إنشاء مسارات صوتية أصلية لمقاطع الفيديو الخاصة بك .
  • واجهة التطبيق بسيطة وغبر معقدة وحتى التطبيق بأكمله بسيط وغير معقد ويراعي تجربة المستخدم .
  • HASHTAGS يمكنك من خلال الهاشتاج أن تجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك قابلة للاكتشاف بسهولة على تطبيق Zynn وتزيد احتمالية انتشارها أسرع وهذا يعني الربح بشكل اسرع ايضا .
  • ويحتوي التطبي قايضا على مكتبة جديدة ومميزة من التأثيرات السحرية . باستخدام هذه اتأثيرات و المرشحات ، يمكنك أن تصبح نجم موسيقى البوب ​​أو حيوانك الروحي بنقرة  زر واحدة على  MAGIC EFFECTS او المؤثرات السحرية .
  • يمكنك العثور على المستخدمين لهذا التطبيق (اصدقاء ، اقارب ، ابناء ، الخ ) ،  أومقاطع الفيديو المفضلة لديك من خلال البحث في أسماء المستخدمين للتطبيق أو علامات الفيديو الخاصة بهم على التطبيق .

اثبات دفع تطبيق Zynn  منافس التطبيق الشهير تيك توك :

يوجد العديد من اثباتات الدفع ولكن بالطبع ليست العربية حيث ان العديد من المستخدمين العرب لا يعلمون انهم بامكانهم الربح من خلال تطبيق zynn هذا التطبيق المميز ،  ولكن سوف نتشارك معكم فيديو من خلال قناة Tech Hustler ولمشاهدة الفيديو اضغط هنا Tech Hustler zynn  حيث انها تهتم بشكل كبير بطرق الربح المتعددة وسيساعدك هذا الفيديو كثيرا حيث أنه بمكنك من خلال هذا القناة  مشاهدة طريقة اثبات الدفع لتطبيق Zynn  صوت وصورة ويمكنك ايضا مشاهدة هذا المقال والذي نتحدث فيه عن اثبات دفع تطبيق zynn للذهاب للصفحة اضغط هنا اثيات دفع zynn .

الملخص :

في نهاية مقالنا هذا والذي نرجوا أن يكون قد حاز على اعجابك وأنك استطعت ايضا أن تفرق بين تطبيق التيك توك وتطبيق zynn زين ولا تنسى أنك تستطيع الربح من خلال تطبيق Zynn عليك باستخدام احد تطبيقات vpn حيث ان حاليا الدول التي يمكنها الربح من التطبيق هي كندا وكذلك الولايات المتحدة لذلك عليك بتشغيل تطبيق vpn ويمكنك مشاهدة افضل تطبيقات للحصول على vpn مجاني  هذا اذا كانت متواجد في الدول التي لم يصلها تحقيق الدخل حتى الان فكل ما عليك فعله هو تقوم باستخدام تطبيق vpn مجاني.

ولتحميل اضغط هنا  حيث يمكنك من خلال ذلك التطبيق تغير ip الى عنوان امريكي او كندي ( لانه بدعم الدفع لدول امريكا وكندا )  وبهذا تستطيع تحقيق الدخل والكسب من خلال هذا التطبيق ، لتحميل تطبيق منافس التيك توك لربح مئات الدولارات هذا هنا هو رابط تحميل تطبيق zynn للاندرويد لمستخدين أجهزة الاندرويد من خلال متجر جوجل بلاي او هنا من خلال متجر Zynn ApkZe ( تنزيل تطبيق Zynn من خلال متجر ApkZe )  ، اما اذا كنت من مستخدين أجهزة الايفون فغليك بzynn للابفون.

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !