مشاهدة اي حساب واتسا عن بعد 2023 | بدون الحاجة الى رقم الهاتف

Esa
0

مراقبة واتساب whatsapp عند بعد هو امر روتيني لكل شخص يود الاطمئنان على شخص اخر ان صح التعبير اب يريد الاطمئنان على ابنه او مدير شركة على الموظفين لديه. بالرغم من توفر العديد من الطرق على الانترنت لمراقبة الواتساب اما كما يسميه البعض التجسس على واتساب او اختراق واتساب لكننا لن نتطرق الى مثل هذه الطرق بل سوف نتعرف الى طريقة اكثر امانا من الطرق على الاون لاين حالياً في هذه المقالة سوف نتعرف الى طريقة مشاهدة واتاب عن بعد بدون الحاجة الى اختراق والتجسس على واتساب الاخري.

شرح طريقة مراقبة واتساب عن بعد

سوف نتعرف الى طريقة سهلة توفر لك امكانية مراقبة الواتساب الاخر للشخص عن بعد مع العلم يمكنك استعمال نفس الطريقة والموقع على الايفون اندرويد والكمبيوتر بنفس الخطوات التي سوف نشرحها. اولا تحتاج الى الذهاب الى موقع KidsGuard WhatsApp الموجود في اخر المقالة بعد ذلك تقوم بعمل حساب في الموقع. عمل الحساب عادي جداً مثل اي موقع اخر ايميل وكلمة السر لا تنسى ان تحفظ الحساب الذي قمت بانشائه ومعلومات تسجيل الدخول هذا امر مهم جداً وسوف اخبرك السبب في الخطوات التالية.قد يفيدك استكرات واتس اب جاهزة .

الخطوة الثانية ؟

الان بعدما عمل حساب في الموقع من الرابط في اسفل المقالة تحتاج الى الذهاب الى موقع اسمع installapk.net وتقوم بتثبيت الاداة على الهاتف الاخر الذي تريد مراقبته اي هاتف ابنك. الان تحتاج تثبت الاداة على الهاتف واعطاء التطبيق كل الصلاحيات وسوف يتغير شكل التطبيق ليصبح على شكل شبكة واي فاي يمكنك اخفاء هذا الشعار في مكان كانه من اعدادات الهاتف او يمكنك ابقائه مكانه كونه عند النقر عليه يرسل الشخص على واي فاي هاتفه فقط لكي تتعرف الى كل المميزات الاخرى والتفاصيل للقيام بالامر قمنا بعمل فيديو على يوتيوب يبين كل ما تحتاج معرفته وفي الاسفل شكل ملفاتك عند الحصول عليها من واتساب ذلك الشخص .قد يفيدك تنزيل الواتس الذهبي.


الخطوة الثالثة لمراقبة واتساب ابنك

اخيراً لكي تبدا بمشاهدة حالات واتساب ذلك الشخص والبيانات الاخرى الخاصة به اذهاب الى موقع الذي قمت من خلاله بعمل حساب هنالك وقم بتسجيل الدخول الى الحساب الذي قمت بعمله وسوف تلاحظ ان البيانات الجديدة التي يتم تبادلها على الواتساب سوف تصلك تلقائيا على الموقع وحسابك يمكنك فتح الحساب من اي مكان طبعاً وهنالك العديد من المميزات لهذا التطبيق.



العمل على الموقع سهل لا تنسى كل تلك الخطوات تقوم بها انت لمرة واحدة فقط بعد ذلك يمكنك الحصول على اشعارات الواتساب الجديدة على حسابك مما يسمح لك بمعرفة كل شيئ يحصل تلقائيا عند ذلك الشخص بالنسبة الى رابط موقع عمل حساب لكي تتمكن من المراقبة من خلاله عند الدخول اليه clevguard اما بالنسبة لرابط موقع تنزيل الاداة على الهاتف يمكنك الذهاب اليها من هنا  installapk

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !