طريقة فك الحظر عن رقمك في الواتساب في اقل من 24 ساعة

k
0

طريقة فك الحظر عن رقمك في الواتساب في اقل من 24 ساعة

بالطبع كامستخدم واتساب ربما قد واجهت العديد من المشاكل ومنها مشكلة حظر رقمك وهذه المشكلة في الوقت الحالي تعد من المشاكل الشائعة بشكل كبير حيث ان شركة الواتساب تقوم بحظر الملايين من الارقام التي تشكل خطورة او سبام على المستخدمين الاخريين وبالطبع عندما يقفل ذلك العدد من الحسابات لم تكون المعلومات دقيقة لديهم بشكل كبير وربما قد تتعرض لحظر لسبب لا تعرفه ولكنه في الواقع يقوم بانتهاك قوانين الواتساب ولذلك من خلال هذه المقالة سوف نقوم بمشاركة حل هذه المشكلة  يمكنك كذلك مشاهدة طريقة مراقبة هاتف ابنائك .


لماذا يتم حظر رقمك على الواتساب

في الواقع يوجد العديد من الاسباب الكثيرة للغاية التي قد تجعل الشركة تقوم بحظرك وحظر رقمك عن الواتساب لمدة مؤقتة او ايضا بشكل نهائي ويجب عليك معرفة هذه الاسباب حتى لا تقع ضحية حظر حسابك على الواتساب حيث ان الشركة سوف تقوم بحظر رقمك على الواتساب وفي بعض الحالات لا يمكن استرجاع ذلك الحظر ان كنت بالفعل قد قمت بانتهاء شروط الواتساب بقصد ولكن يوجد بعض الاسباب الاخرى التي سوف يتم قفل حسابك من خلالها ولكن يمكن حلها بسهولة من خلال بعض الخطوات التي سوف نذكرها لكم من خلال هذه المقالة .

 

يوجد العديد من الاسباب التي قد تعرض لحسابك لحظر مؤقت ويمكن ان تتعرض ايضا لحظر دائم وهذه الاسباب كالتالي : 

 

  1.  ارسال رسائل كثيرة في المجموعات .
  2. ارسال نفس الرسالة لجميع الاصدقاء .
  3. مراسلة الارقام الغريبة .
  4. ارسال عدد كبير للغاية من الرسائل بشكل يومي .
  5. تكرار عمل اعادة التوجيه لرسالة معينة .
  6. اذا قامو عدد من المستخدمين بالتبليغ عن حسابك .
  7. حسابك يقوم بنشر شيء مزعج واحتيالي .
  8. تقوم بنشر صور غير لائقة . 

 

طريقة فك الحظر عن رقمي في الواتساب

ان كان رقمك قد تعرض لحظر مؤقت على تطبيق الواتساب فغالبا عليك الانتظار حتى مدة الحظر المؤقت وهذا بسبب استخدامك للنسخ المعدلة تطبيق الواتساب وليست النسخ الرسمية من التطبيق وعليك في هذه الخطوة بحذف النسخة المعدلة وتنزيل النسخة الاصلية او واتساب للاعمال ان كان لديك حسابين واتساب على هاتفك من خلال هذه الخطوة سوف يتم فتح حسابك على الواتساب من جديد دون اي مشاكل مع الاحتفاظ بجميع الرسائل والدردشات والصور على حسابك دون تغيير اي منها .


اما عندما يتعرض رقمك لحظر كامل عليك في هذه الخطوة التواصل مع الدعم الفني لفك الحظر عن الرقم الخاص بك يجب مراسلة الشركة وسوف يتم فك الحظر عن رقمك في خلال 24 ساعة في البداية عليك الذهاب الى تطبيق الواتساب وكتابة الرقم المحظور الخاص بك وسوف يظهر لك ان رقمك قد تم حظره وفي الاسفل الدعم الفني سوف تقوم بالضغط على الدعم الفني وبعد ذلك سوف تقوم برسال هذه الرسالة .


رسالة اعادة فك الحظر عن رقم الواتساب 

my watsapp number(****) has been banned.Iwill not misuse whatsapp features please unbaned my watsapp number .I want doit again. Thanks


في موقع (****) سوف تقوم بكتابة رقمك وهذه الرسالة تعتبر من افضل الرسائل التي يمكنك استخدامها حتى يتم فتح حساك من جديد وبعد ذلك سوف يظهر لك رسالة انك قد قمت بالتواصلم ع الشركة من وسوف يتم فك الحظر عن رقمك خلال 24 ساعة واذا لم يتم فك الحظر وفتح حسابك من جديد ننصح باستخدام احدث تطبيقات vpn لاي دولة اجنبية وهذه الطريقة تعتبر من افضل الطرق التي يمكنك استخدامها لاعادة فتح حسابك من جديد يمكنك كذلك تجربة افضل تطبيقات vpn .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !