طريقة تحميل الريكورد للواتساب - تنزيل الرسائل الصوتية من الواتس اب

k
0

طريقة تحميل الريكورد للواتساب - تنزيل الرسائل الصوتية من الواتس اب

سوف نقدم لكم في هذه المقالة طريقة يبحث عنها الكثير من المستخدمين وهي طريقة تحميل الرسائل الصوتية لتطبيق الواتساب فمن خلال هذه المقالة سوف تستطيع فعل ذلك خصوصا ان الرسائل الصوتية في بعض الاوقات تكون هامة للغاية وبالطبع تريد الاحتفاظ بها على هاتفك بشكل امن حتى يتم بعد ذلك نقلها على الحاسوب ايضا بصورة امنة تماما ولان تطبيق الواتساب لا يسمح لك بحفظ هذه الرسائل الصوتية بشكل مباشر سوف نقوم بخدعة بسيطة تستطيع من خلالها فعل ذلك الامر .


تحميل الرسائل الصوتية من الواتساب

بما ان الكثير من المستخدمين يبحثون عن تطبيق او برامج لتحميل الرسائل الصوتية للواتساب لحفظها عبر هاتفك بسهولة كبيرة ولذلك من خلال هذه المقالة وذلك من احد التطبيقات البسيطة لجميع المستخدمين حيث ان هذه الطريقة لاتحتاج الى اي خبره في ذلك الامر حيث انك سوف تقوم باسخدام تطبيق مدير الملفات المجاني لتحميل الرسائل الصوتية بشكل بدون مقابل ومن خلال بعض النقرات فقط .


شرح تطبيق مدير الملفات

تطبيق مدير الملفات المتاح عبر متجر قوقل بلاي بشكل مجاني هو احد التطبيقات المميزة لكمدير للملفات وايضا يضم العديد من المميزات الاخرى القوية للغاية حيث انك سوف تستخدم ذلك التطبيق من اجل تحميل الرسائل الصوتية لتطبيق الواتساب ومن خلال احد الخطوات البسيطة للغاية سوف تقوم بالضغط على مطولا على الرسائل الصوتية التي ترغب في تحميلها عبر هاتفك وسوف يظهر لك ايقونة المشاركة سوف تقوم بالضغط عليها وسوف يظهر لك تطبيق مدير الملفات يمكنك كذلك مشاهدة طريقة انشاء مقدمة فيديو احترافي مجانا .


وبعد ظهور مدير الملفات ضمن القائمة التي يمكنك من خلالها مشاركة الرسائل الصوتية لتطبيق الواتساب سوف يقوم بالتطبيق بتشغيل تلك الرسالة الصوتية وبعد ذلك سوف يظهر لك كلمة حفظ والتي يمكنك من خلالها حفظ على هاتفك من خلال هذه الخطوات البسيطة فقط يمكنك كذلك مشاهدة افضل مواقع للتعديل على الفيديو مجانا .

 

طريقة تحميل الريكورد للواتساب - تنزيل الرسائل الصوتية من الواتس اب

مميزات تطبيق مدير الملفات

  1. التطبيق مجاني .
  2. سهل الاستخدام .
  3. طريقة مميزة لتصفح الصور والملفات .
  4. تحميل الرسائل الصوتية للواتساب .
  5. التطبيق سريع للغاية .
  6. لا يؤثر على اداء الهاتف .
  7. امن بشكل كامل .
  8. لا يضم اعلانات مزعجة . 

 

طريقة تحميل تطبيق مدير الملفات

 تطبيق مدير الملفات هو من التطبيقات الرائعة ويستحق التجربة وذلك لما يوفره لك من مميزات رائعة للغاية ومنها تحميل الرسائل الصوتية كما انه يمكنك من الوصول الى الصور والفيديوهات والملفات الخاصة بك بسرعة كبيرة مع اعطائك جميع البيانات والتفاصيل التي تحتاج لها لتحميل تطبيق تحميل الرسائل الصوتية للواتساب مدير الملفات .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !