اخفاء جميع المنشورات القديمة على الفيس بوك بضغطة واحدة

k
0

اخفاء جميع المنشورات القديمة على الفيس بوك بضغطة واحدة

ان كنت ترغب في اخفاء جميع منشورات الفيسبوك القديمة بضغطة واحدة فهذه المقالة هي الافضل لك حيث اننا من خلال بعض الخطوات البسيطة للغاية تستطيع اخفاء جميع المنشورات وجعلها انا فقط وذلك بدلا من العامة او الظهور للاصدقاء فقط ولان الفيسبوك يعتبر من اقوى منصات التواصل الاجتماعي يمكن لاحسابك ان يكون لديك منذ سنوات طويلة وللقيام هذه العملية شكل يدوي سوف تحتاج الى الكثير من الوقت وكذلك الجهد .


طريقة اخفاء جميع منشورات الفيسبوك

وبدلا من الوقت والجهد الكبير الذي سوف تحتاجه من اجل اخفاء هذه المنشورات التي تقوم منذ سنوات بنشرها او مشاركتها سوف تتمكن من فعل ذلك من خلال خطوات بسيطة والخبر السار ان الفيسبوك يتيح لك فعل ذلك بسهولة كبيرة للغاية وطريقة رسمية بدون استخدام احد الادوات او تطبيقات الطرف الثالث حيث انها قد تشكل خطورة كبيرة على الحساب الخاص بك وقد يتعرض للقفل او الاختراق يمكنك ذلك من الرابط التالي متابعين انستقرام مجاناً.


خطوات اخفاء جميع المنشورات القديمة

الفيسبوك يوفر لك ذلك الخيار الهام من خلال اعداد الخصوصية الخاص بك ولكن بعض المستخدمين يجهلون هذه الميزة القوية للغاية التي تمكنك من اخفاء جميع المنشورات بسهولة كبيرة للغاية وان قام اي شخص بدخول حسابك على الفيسبوك لم يجد اي منشور بعد هذه الخطوات البسيطة للغاية وفي هذه الخطوة عليك التوجه الى اعدادات الفيسبوك Settings & Privacy يمكنك كذلك تجربة تطبيق GetInsta .

اخفاء جميع المنشورات القديمة على الفيس بوك بضغطة واحدة

وسوف تجد في صفحة الخصوصية الخاصة بالاعدادات خيار هل ترغ في تقييد جمهور المنشورات التي قمت بمشاركتها سوف تقوم بالضغط على تقييد المنشورات السابقة Limit Past Posts وسوف يظهر لك رسالة تخبرك انه بعد ذلك التعديل لم تستطيع التعديل الا عن طريق الاجراءات اليدوية لكل منشور وعليك الضغط بعد ذلك على تقييد المنشورات السابقة Limit Past Posts ومن خلال هذه الخطوات البسيطة للغاية قد تم اخفاء جميع المنشورات القديمة على حسابك على الفيس بوك يمكنك كذلك مشاهدة طريقة توثيق حساب الانستقرام بالعلامة الزرقاء .

Tags:

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !