اليك افضل بدائل قوقل ادسنس للربح من اليوتيوب - يوتيوب بارتنرشيب

k
0

اليك افضل بدائل قوقل ادسنس للربح من اليوتيوب -  يوتيوب بارتنرشيب

ان كنت احد مستخدمي منصة اليوتيوب وترغب في تحقيق الارباح بعيدا عن سياسات قوقل ادسنس التي يراها بعض المستخدمين انها تضم العديد من السياسات الصارمة للغاية وقد تتعرض في اي وقت الى اغلاق الحساب بدون سابق انزار ولذلك من خلال هذه المقالة سوف نقدم لكم افضل البدائل العالمية الموثوقة بشكل كبير التي يمكنك استخدمها كبدايل عن قوقل ادسنس لمنصة اليوتيوب او ما يسمى ايضا يوتيوب بارتنرشيب .

 

افضل بدائل قوقل ادسنس لليوتيوب

في البداية عليك معرفة انه لا يوجد اي شركة افضل من شركة قوقل ادسنس حيث ان شركة ادسنس تعتبر من اقوى الشركات التي يمكنك من خلالها ربح مئات الدولارات يوميا ان كانت قناتك ذات اهمية وشعبية بين المستخدمين ولكن ان كان من الصعب الحصول على حساب ادسنس او قد تم تعطيل حسابك فليس لديك اي خيار اخر ولذلك عليك استخدام بعض الشركات البديلة التي قد تمنحك ارباح متقاربة بشكل كبير من شركة قوقل ادسنس يمكنك كذلك مشاهدة طريقة تحميل فيديو اليوتيوب والتيك توك .

 

شركة AdRev

اليك افضل بدائل قوقل ادسنس للربح من اليوتيوب -  يوتيوب بارتنرشيب

تعد شركة AdRev من افضل البدائل لقوقل ادسنس لمنصة اليوتيوب فهي من اقوى الشركات المشهورة بشكل عالمي وتقدم لك كذلك بعض الخدمات القوية لصناعي المحتوى وهذه الشركة تضم مجموعة كبيرة من الحسابات حيث انها يتم تحقيق الدخل في اكثر من 60 مليون فيديو والشركة تتمتع بحماية قوية للغاية للفيديوهات الخاصة بك من حقوق النشر والصوتيات كذلك والحد الادنى للدفع هو 10 دولار امريكي فقط ويتم الدفع عبر الباي بال لذلك لا يوجد اي مشكلة في الدفع ويوفر لك لوحة تحكم خاصة بك بسيطة للغاية يمكنك كذلك مشاهدة افضل تطبيق لزيادة مشتركين اليوتيوب .

 

شركة Fullscreen Media

اليك افضل بدائل قوقل ادسنس للربح من اليوتيوب -  يوتيوب بارتنرشيب

تعتبر شركة Fullscreen Media من الشركات القوية للغاية في ذلك المجال حيث انك يمكنك من خلالها ربح من فيديوهات اليوتيوب كافضل بدائل لقوقل ادسنس وهي ايضا تضم العديد من المميزات القوية لمنشيء المحتوى من اجل تحقيق افضل ربح لشركاء الموقع ولذلك تقدم لك الشركة افضل النصائح من اجل تحسين السيو للفيديوهات الخاصة بك وبالتالي سوف تحقق اكبر نسبة ربح والحد الادنى للشركة هو 50 دولار فقط وتدفع في نهاية كل شهر .


شركة Freedom

اليك افضل بدائل قوقل ادسنس للربح من اليوتيوب -  يوتيوب بارتنرشيب

شركة Freedom هي الشركة الثالثة والاخيرة ضمن هذه القائمة والتي تعد كافضل بدائل قوقل ادسنس للربح من اليوتيوب فهي واحدة من شركات البارتنرشيب الرائعة للغاية التي لديها الاف من المستخدمين من جميع انحاء العالم ونظام الشركة تعمل كوسيط بينك وبين شركة قوقل ادسنس بنسبة 10% من الارباح فقط وايضا تمنحك الشركة افضل النصائح من اجل زيادة الزيارات الخاصة بك وبالتالي سوف تحصل على اكبر نسبة للارباح في اقل وقت .

Tags:

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !