طريقة ربح مبلغ مالي جيد من خلال البحث على جوجل فقط !

Muhammad Amir Boshi

يعتبر محرك البحث الشهير جوجل أكبر وأشهر محرك بحث في العالم كما أنه الأكثر استخداماً من بين المحركات الأخرى ولأن العمل على الانترنت والربح منه أصبح حقيقة منذ سنوات فبالتالي بدأت العديد من المجالات تتدرج الى الانترنت والأن بعد الانتهاء من قراءة هذه المقالة سوف تتمكن من العمل على الانترنت والربح فقط من خلال كتابة الكلمات في بحث جوجل وربح 0.1$ على كل عملية بحث تقوم بها بسهولة فابقوا مع الشرح .

طريقة الربح من محرك البحث جوجل

تقوم شركة جوجل بتحديث المحرك الخاص بها العديد من المرات يومياً وفي التحديثات التي حصلت مؤخراً اصبح محرك البحث يهتم بما يسمى نسبة النقر على الظهور او بالانجليزية CTR بشكل كبير وملحوظ وهذا يعني لو أن موقعك ظهر في الصفحة الأولى من نتائج البحث وقام أحدهم بالنقر على موقعك دون المواقع في الترتيب الأولى فإن هذا سوف يرفع موقعك بشكل كبير الى النتيجة الأولى او الثانية . قد يفيدك طريقة الاستماع الى رسائل واتساب الصوتية دون الدخول الى المحادثة وظهور الصح الأزرق .

ولهذا السبب يقوم أصحاب المواقع والمدونات بالتواصل مع موقع SerpClix والذي سنتكلم عنه في هذا المقال وذلك لشراء زوار للموقع للنقر على نتيجة الموقع وترك النتائج الأخرى ليصعد بذلك الموقع الخاص بالشخص الى النتائج الاولى وانت دورك في العمل هو النقر على موقع الشخص وليس المواقع الأخرى وهذا سيحدده لك الموقع حيث سوف تبحث عن موقع الشخص تبعاً للكلمة التي يختارونها وتضغط عليها .


شرح موقع SerpClix

بعد الدخول الى الموقع من الرابط الذي سنتركه لكم أسفل التدوينة سوف تجد بعض التفاصيل توضح لك العمل وطريقته وكم ستربح وغير ذلك كما ان الحد الأدنى للسحب من الموقع هو 5$ فقط وحصراً عبر باي بال وللتسجيل في الموقع انقر على Click Here وبعد ذلك عليك ادخال عنوان البريد الالكتروني وكلمة المرور وحساب الباي بال وبالموقع سيطلب ان تستخدم متصفح فايرفوكس حصراً  لأنه سيثبت اضافة خاصة بمتصفح فايرفوكس فقط .


وبالتالي لا يمكن العمل من خلال متصفح كروم واوبرا وبعد الفتح من فايرفوكس قم بتحميل الاضافة وتثبيتها من الموقع نفسه ثم افتحها وسجل الدخول وهنا سيبدأ العمل وسيعرض لك الموقع بعض المواقع التي يجب عليك البحث عنها وبعد النقر على اسم الموقع يمكنك كتابة الكلمة الدلالية في بحث جوجل والبحث عن الموقع المحدد وهو سيكون باللون الاحمر ويجب عليك الدخول اليه والبقاء لمدة دقيقة واحدة فقط دون فعل اي شيء . قد يفيدك تطبيق يكشف لك كل التطبيقات التي تتجسس على هاتفك بدون علمك ويمنعها .


وبعد مرور الدقيقة سوف يخرج المتصفح من الموقع وستحتسب أرباحك في موقع SerpClix وبعدها سيتم اضافة المبلغ المحدد الى حسابك وبعد ان تجمع 5$ يمكنك سحبها الى حسابك في باي بال بسرعة ويمكنك تحقيق مبلغ محترم لأن الموقع يوفر لك العديد من عمليات البحث التي يمكنك القيام بها وليس عليك سوى الدخول الى الموقع كل ساعة والتحقق من أخر عمليات البحث المطلوب منك القيام بها والنقر على المواقع . الموقع: SerpClix .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !