شرح موقع Todolink لإنشاء قائمة مهام ومشاركتها وتعديلها مجانا

Muhammad Amir Boshi

بالنسبة للحياة اليومية فإن قوائم المهام مهمة جدا خصوصا مع تعدد المهام التي يتوجب علينا فعلها يوميا لذلك نخشى كثيرا أن ننسى ما يجب علينا فعله حتى غير قائمة المهام سوف تحتاج الى قائمة مشتريات وقائمة مبيعات وأنواع مختلفة من القوائم ويوجد العديد من التطبيقات والمواقع المختلفة لإنشاء القوائم ولكن يمكن ألا تعجبك أو لا تكون مجانية واليوم سوف نستعرض معكم خدمة مجانية من موقع Todolink لإنشاء قوائم مهام وتعديلها ومشاركتها بشكل مجاني .

شرح موقع Todolink

هو موقع مجاني لإنشاء القوائم هدفه الأساسي بالتأكيد هو انشاء قائمة أو عدة قوائم وتعديلها ويمكن لك مشاركة القائمة مع الأصدقاء بسهولة والذين بدورهم يمكن لهم أن يعدلوا على هذه القائمة لذا يمكن انشاء قائمة جماعية وليست فردية فقط . قد يفيدك طريقة اضافة شريط اشعار ايفون الى اندرويد .

كما ذكرنا في المقدمة يمكن انشاء مختلف أنواع القوائم لذا يمكن استخدام الموقع من قبل مديري الشركة لمعرفة ما ينقصها أو يمكن استعمالها من قبل الرجل وزوجته لنعرفة مستلزمات البيت أو يمكن انشاء قائمة تخص شخص معين فقط . قد يفيدك طريقة معرفة ان كان هاتفك مخترق .

مميزات موقع Todolink

  1. يمكن تغيير لون قائمة المهام .
  2. يمكن وضع صورة للقائمة أو لكل عنصر منها بحيث تكون 2 ميجا كحد أقصى .
  3. يوجد وضع أبيض ووضع أسود (ليلي) .
  4. موقع مجاني .
  5. يمكنك انشاء مختلف أنواع القوائم .
  6. بعد الانتهاء ستحصل على رابط القائمة ويمكنك مشاركته مع من تريد .
  7. يمكن التأشير على أي مهمة كمهمة منجزة .

طريقة التسجيل في موقع Todolink 

الموقع مجاني يمكنك التسجيل فيه بسهولة حيث ما عليك سوى ادخال بعض المعلومات الأساسية ثم البدء في انشاء القوائم وحفظها كما يمكنك تجربة انشاء القوائم قبل التسجيل في الموقع والاستفادة من كل ما يقدمه . للتسجيل Todolink .
Tags:

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !