حل مشكلة توقف خدمات جوجل بلاي

Muhammad Amir Boshi

لا يوجد شخص يستخدم نظام الأندرويد ولا يستخدم خدمات جوجل بلاي . في الغالب لقد واجهنا جميعًا مشكلة من مشاكل خدمات Google Play في مرحلة ما من استخدامنا لهاتفنا سواء كانت رسالة خطأ عند تنزيل تطبيقات جديدة من متجر بلاي أو ظهور رسالة توقف خدمات جوجل بلاي عن العمل أو تعطل متجر بلاي أو ببساطة لا تفتح الخدمات وما الى ذلك ولكن تأكد دائماً من وجود حلول حيث لا توجد مشكلة الا ولها حلول في الواقع هناك عدد من العوامل التي يمكن أن تؤثر على خدمات جوجل بلاي لذلك ان كنت مهتماً بمعرفة أفضل طريقتين لحل المشكلة فتابع هذا المقال. اليكم اليوم في هذا المقال طريقتين لحل مشكلة توقف خدمات جوجل بلاي .قد يفيدك أكواد بطاقات جوجل بلاي مجانا .

أعد تشغيل جهازك

قد تبدو هذه الخطوة واضحة لك وللجميع ولكننا لا نحاول إهانتك لأن البعض لا يعرفون الطريقة حيث يمكن أن يؤدي إيقاف تشغيل الجهاز وإعادة تشغيله مرة أخرى إلى إصلاح معظم مشاكل الجهاز بشكل عام ومشاكل جوجل بلاي بشكل خاص .
لإعادة تشغيل جهاز الأندرويد الخاص بك قم بما يلي:
  1. اضغط مطولاً على زر الطاقة حتى تظهر قائمة إيقاف التشغيل .
  2. انقر على خيار إيقاف التشغيل . قد يفيدك طريقة تفعيل الوضع الليلي في متجر بلاي .
  3. بعد إيقاف تشغيل الجهاز تمامًا وبعد أن تصبح الشاشة سوداء ابدأ بتشغيله احتياطيًا من خلال الضغط على زر الطاقة .
  4. الأن افتح خدمات جوجل بلاي وستعمل ولن تظهر أي رسائل خطأ أخرى وتحقق مما إذا تم حل مشكلتك .


تحقق من اتصالك بالإنترنت

قد تبدو هذه الطريقة بسيطة جدًا أو سهلة ولكن بالفعل التحقق من وجود اتصال بالإنترنت الخاص بك يمكن أن يحل معظم المشاكل التي تواجهها لذلك جرّب التبديل بين شبكة Wi-Fi  وبيانات الجوال أو العكس وحاول معرفة ما إذا استمرت المشكلة كما يجب عليك أيضًا محاولة تبديل هاتفك إلى وضع الطيران والعودة مرة أخرى وأخيرًا يمكنك إعادة تعيين جهاز التوجيه الخاص بك للتأكد تمامًا من وجود اتصال جيد . قد يكون هناك مشاكل في الانترنت ولكن لا تظهر ولهذا السبب قمنا بتضمين هذه الطريقة هنا .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !