طريقة تعطيل أي حساب فيس بوك يسيئ لك | تعطيل الفيس بوك انتهاك

الصحة العامة
طريقة تعطيل حساب اي شخص يسئ لك على فيسبوك والابلاغ عنه لتعطيل حسابه او تجميد فيس بوك خاصته وازالة اي بيانات خاصة بك .

تعطيل فيس بوك الخاص بالاخرين قد يكون السبب الرئيسي للكثيرين للتخلص من الازعاج الذي يسببه لنا شخص معين والسبب الرئيسي قد يكون ذلك الشخص يستعمل بيانات خاصة بك وصورك الشخصية او يريد كشف بيانات خاصة بك للاخرين وانت لا تريد ان يتم مشاركة هذه البيانات خاصتك مع اي شخص. لا تقلق فيس بوك توفر لك خيار حذف اي منشور يسيئ لك ولا تريد رؤيته على حسابات اي شخص وان كان يخالف سياسة فيس بوك فسيتم اغلاق حساب ذلك الشخص في هذه المقالة سوف نشرح طريقة تعطيل فيس بوك اي شخص يسيئ لك ونقصد تعطيل منشور يخصك ومخالفة حسابه لانه ينتهك خصوصيتك واي بيانات اخرى.

شرح طريقة تعطيل فيس بوك اي شخص انتهاك

الكثير تواصل معنا على الايميل الخاص بالدعم يخبرني رافت شخص قام بسرقة صورتي الشخصية ويحاول تهديدي بها او شخص اخذ معلومات حساسة خاصتي ويهددني او شخص سرق بيانات مهمة كتابة او معلومات لا اريد ان يتم تكشفها. لا تقلق يمكنك ازالة تلك البيانات عن بعد باستعمال الطريقة التي سوف نتعرف عليها في هذه المقالة فتابع معنا الطريقة.

اولا تقوم بالذهاب للرابط الموجود في اخر المقالة وهو رابط من فيس بوك يوفر لك امكانية الابلاغ عن اي معلومات او بيانات حساسة او صور وفيديوهات الخ. خاصة بك ولا تريد مشاركتها مع الاخرين وتريد ان تبقى سرية الرابط موجود في اخر المقالة طبعاً. قد يفيدك الدخول الى حساب فيس بوك المفقود.

طريقة تعطيل حساب اي شخص يسئ لك على فيسبوك والابلاغ عنه لتعطيل حسابه او تجميد فيس بوك خاصته وازالة اي بيانات خاصة بك .

كما تلاحظ في الاعلى اداة Privacy Violation - Photo Removal Request من فيس بوك وهي اداة توفر لك الحماية على الانترنت وبياناتك بشكل اكبر بحيث يمكنك الابلاغ عن اي شخص يسيئ لك وتعطيل الفيس بوك خاصته انتهاك لبياناتك او ازالة البيانات التي تعتبر مخالفة وهذا قد يؤدي بدوره الى اغلاق حساب الشخص ان كان متمادي في بياناتك. قد يفيدك عمل اعلان مجاناً على فيس بوك.


رابط تعطيل المنشورات الخاصة المخالفة في فيس بوك انتهاك

لا تنسى لكي تستعمل اداة (Privacy Violation) للابلاغ عن حساب الشخص الذي ينتهك بياناتك تاكد انك لديك كامل الحقوق في البيانات التي تريد تقديمها او على الاقل بيانات خاصة بك فحينها سوف تقوم فيس بوك في وقت وجيز اما بتجميد حساب ذلك الشخص او بتعطيل حسابه للابد او حتى بحذف المنشور خاصته او وصلة المنتج الذي ينتهك سياستك اما لتجربة هذه الاداة يمكنك الذهاب اليها من هنا facebook Privacy Violation.

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !