شراء حسابات ebay قديمة | حسابات ايباي بتقييمات عالية

الصحة العامة
حسابات ايباي صالحة للبيع مضمونة وشغالة . شراء حسابات ايباي ebay حسابات ايباي مع فيدباك عالي شراء حساب ايباي طريقة شراء حسابات ايباي.

الحصول على حسابات ايباي ebay من اهتمامات الكثيرين اليوم الامر الذي يدل على بدئ الثقافة في العمل على الانترنت تنتشر في المجتمع العربي انه لامر مفرح. اذا كنت تبحث عن طريقة شراء حسابات ايباي ebay قديمة ولديها تقييمات وفيدباك عالية ايضا لا تقلق انت في المكان الصححيح في هذه المقالة سوف نتعرف الى افضل الخدع للحصول على حسابات ايباي شغالة بشكل مضمون وامن ويمكنك البدئ بالبيع من خلالها بدون اي مشاكل تابع المقالة فهنالك معلومات مهمة ايضاً.

شرح شراء حسابات ebay ايباي قديمة

لكي تحصل على حساب ايباي تاكد ان يكون لديك الوصول الكامل اليه ايضا عند حصولك على حساب جديد تاكد ان لا تستعمله بشكل مخالف لسياسة ايباي لكي لا يتم اغلاقه. هنالك العديد من الطرق للحصول على حسابات ebay من الانترنت وافراد اخرين يمكنك ذلك باستعمال خدمة اسمها Digital Products اي الخدمات الرقيمة بحيث انك تتواصل مع شخص ملائم على الانترنت انت تدفع له وهو يرسل لك الحساب.

نصائح قبل شراء حسابات ايباي صالحة للبيع من الاخرين

  1. لا تشتري من مواقع ومصادر غير معروفة 
  2. لا تدفع للاخرين بطرق غير امنة مثل تحويل بنكي او حوالات سريعة مثل ويسترن يونيون
  3. عند الدفع استعمل الدفع عن طريق باي بال او مصادر معروفة يمكن ان تسترجع لك اموال ان حصل اي شيئ
  4. اشتري حسابات ايباي لديها تقييمات عالية ونجوم
  5. اشتري حساب ايباي قديم وليس جديد لانه يكون اكثر اماناً
  6. استفسر عن كل كبيرة وصغير عن الحساب قبل شرائه ولا تستعجل
  7. اسال الشخص ان كان الحساب صالح للبيع عليه ام لا
  8. اسال الشخص ان كان حساب ايباي لديه مخالفات سابقة او ديون لم يتم دفعها
  9. اخبر الشخص ان يرسل لك رابط الحساب وانظر اليه قبل شرائه
  10. حاول ان تسال صاحب حساب ايباي لمذا يريد بيعه هل به شيئ غير جيد
  11. لكي تكون اكثر اماناً اخبره هل يمكنني ارجاع الحساب لك اذا كان به خطب ما قد يفيدك : الربح من تصميم الملابس

تاكد ان هذه النصائح في الاعلى مهمة جداً لكي لا تواجه اي مشكلة في الحصول على حسابك بعض الاشخاص قد يبيعك حساب ايباي يحتوي على ديون سابقة في الحساب لم يدفعها او حساب مسروق الخ. تفادى الدفع بدون طرق امنة واستعمل باي بال مثلا لانه في اي وقت يمكنك تقديم ابلاغ اليهم ان حاول النصب عليك لتسترجع اموالك. واليك بعض الطرق لشراء حسابات ايباي صالحة للبيع.

1) الحصول على حسابات ebay قديمة صالحة للبيع

مواقع بيع الخدمات هي مواقع عالمية مشهور تكون فكرتها انه يمكنك شراء اي خدمة من اشخاص اخرين حول العالم في هذه الحالة بعض الاشخاص قد يريد التخلص من حسابه الشخصي في ايباي ebay نعم يمكنه بيعه على هذه المواقع وهنالك احتمالية لتجد حسابات ايباي كبيرة هنالك ايضا يمكنك تجربة بعض هذه المواقع مثل fiverr بالبحث في داخله عن كلمة " ebay accounts " وسوف تجد بعض الاشخاص يبيع حسابات ايضا يمكنك تربجة بعض المواقع العربية مثل حاسوب وخمسات الخ مع العلم قد تفيدك بعض مواقع التسوق من الانترنت في ايجاد حسابات ايضاً جرب بالبحث بنفس الطريقة.

2) شراء حسابات ebay مع فيدباك عالي من فيسبوك

يمكنك الحصول على حسابات ايباي من مواقع مشهور مثل فيس بوك بحيث يوفر لك موقع فيس بوك خدعة لذلك ولكن لا تنسى التقيد بنصائح ما قبل الشراء للحسابات في الاعلى قبل تطبيق هذه الخطوات لكي تكون في امان. يمكنك استعمال فيس بوك مثل الدخول الى مجموعات متخصصة في هذا الشيئ وتكون مشهور مثل جروب حسابات للبيع وهو جروب كبير اجنبي يمكنك البحث في خيار البحث في فيس بوك بنفس الطريقة بوضع كلمة حسابات ايباي او حساب ايباي للبيع الخ والتواصل مع الشخص مع الاخذ بالنصائح. اليك واحد من افضل المواضيع للبيع على الانترنت بدون الحاجة الى الاستيراد الشراء من الصين بدون تخزين.

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !