تنزيل تطبيق Live Lounge | لمشاهدة القنوات المشفرة والرياضة

k
live lounge اقوى تطبيق مشاهدة القنوات الرياضية والمشفرة مجانا عن طريق الاندرويد تطبيق live lounge لمشاهدة القنوات بث مباشرومشاهدة القنوات المشفرة ومشاهدة قنوات الرياضة ومشاهدة bein sports والكثير الكثير .

تطبيق live lounge هو تطبيق مميز لعرض القنوات العادية والمشفرة حيث يمكنك من خلال هذا التطبيق مشاهدة اشهر القنوات الرياضية المشفرة مثل bein sports , Sky Sports ,BT Sports وايضا يمكنك متابعة قنوات الافلام الاجنبية الشهيرة والمسلسلات وايضا يقوم بعرض القنوات الاطفال وايضا يمكنك مشاهدة عروض المصارعة ببث مباشر على القنوات المشفرة ، ويمكنك قفل قسم الافلام برقم سري حيث يكون بعدا عن متناول الاطفال .

ما تحتاج معرفته عن تطبيق live lounge

والتطبيق مجاني لكنه يحتوي على اعلانات ويطلب منك التسجيل عند الدخول للمتابعة ومشاهدة القنوات المشفرة مجانا وطريقة التسجيل بسيطة في التطبيق ، والتطبيق سهل الاستخدام حيث يمكنك التنقل بين القنوات والاقسام بشكل سريع ، والتطبيق يقوم بعرض اقسام مثل قسم للقنوات الرياضية وايضا قنوات للمصارعة حيث يمكنك مشاهدة بعض العروض لا تاتي الى على القنوات المشفرة فقط ، ويتميز التطبيق بواجهة احترافية .

وطريقة تشغيل التطبيق بسيطة للغاية سوف تقوم بتحميل تطبيق live lounge من اسفل المقالة وثم من تغير الاعدادات حيث انك تقوم بتفعيل خيار لتسمح باتثبيت المصادر الخارجية في قسم الحماية وبعد ذلك تقوم بفتح التطبيق ومن ثم سوف تجد قائمة من الاقسام التي تم ذكرها مثل اقسام الافلام والرياضة والكرتون وغيرهم الكثير من الاقسام ، ومن ثم توجه الى لاي قسم سوف تجد فائمة القنوات تقوم باختيار القناة التي تريد تشغليها وسوف تعمل معك بشكل مباشر .

قبل تحميل تطبيق Live Lounge APK لا تنسى

تحذير قد يكون في التطبيق بعض مشاهدات الافلام الغير لائقة لذلك لا تتركه في ايد الاطفال ويمكنك قفل قسم الافلام كما ذكرنا برقم سري ، وايضا نبرأ ذمتنا أمام الله من الاستخدام غير الاخلاقي ومن يقوم بتنزيل التطبيق هو المسئول الاول عن ما سوف يتم تشغليه واننا قمنا بوضع التطبيق فقط بما يحتويه من مميزات كـ مشاهدة مباريات كره القدم وعرض والمصارعة وقنوات الانمي . لتحميل تطبيق live lounge apk لهواتف الاندرويد.

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !