تحميل صور وفيديوهات انستقرام | افضل طريقة للتحميل من انستقرام

k
تحميل فيديو الانستقرام ، تحميل صور الانستقرام ، تحميل حالات الانستقرام والكثير الكثير مجانا اليك افضل طريقتين لتحميل صور وفيديوهات انستقرام ، تحميل قصص الانستقرام ، تطبيق الانستقرام .

سوف نتشارك معكم افضل طريقة لتحميل الصور والفيديوهات من تطبيق الانستقرام كل طريقة مختلفة عن الاخرى وكل طريقة لها مميزات مختلفة لذلك نفضل ان تتعرف بنفسك الى الطريقتين ومن ثمة اختيار الطريقة الافضل والملائمة لك لان كل طريقة لها ميزات مختلفة وايجابيات غير موجودة في الاخرى . بالرغم اننا سابقا تعرفنا لطريقة زيادة متابعين انستقرام مجانا فكان احد الطرق التي يبحث عنها الكثيرين وهي طريقة تحميل صور انستقرام وفيدويهاته ايضا .

بحيث ان تطبيق انستقرام instagram نفسه لا يتيح لك تحميل اي صورة او فيديو ولكن يوجد بعض الطرق التي يمكنك من خلالها تحميل الصور والفيديوهات من الانستقرام بسهولة حيث يوجد العديد من التطبيقات في هذا المجال وسوف نتشارك معكم اقوى هذه التطبيقات حيث يمكنك تحميل الصور والفيديوهات بشكل مجاني .

1- تطبيق Downloader for Instagram 

هذا التطبيق المميز يمكنك من تحميل الصور والفيديوهات من الانستقرام بسهولة والتطبيق يعتبر من اشهر التطبيقات في هذا المجال حيث انه مميز وسهل الاستخدام بشكل كبير ويمكنك استخدام التطبيق في تحميل الفيديوهات من الانستقرام وايضا من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة كل ما عليك هو نسخ رابط الصورة او الفيديو من الانستقرام ووضعها داخل التطبيق.

 وبعد ذلك عليك الانتظار لمدة ثواني حتى يجد التطبيق الصورة او الفيديو ويتيح لك التحميل بشكل مباشر ويمكنك تحميل الفيديوهات بسرعة كبيرة . لتحميل تطبيق Downloader for Instagram: Photo & Video Saver‏ يمكنك تحميله من متجر بلاي باخر اصدار على الاندرويد .

2- تطبيق Story Saver

ومن خلال هذا التطبيق المميز ايضا يمكنك تحميل الصور والفيدوهات التي يتم وضعها داخل القصص وهو تطبيق مفيد بشكل كبير ومميز حيث يمكنك من خلال هذا التطبيق المجاني والسهل الاستخدام بشكل كبير تحميل قصص الانستقرام واعادة نشرها بسهولة ، حيث سوف يظهر لك رمز التحميل حيث يمكنك تحميل اي صورة او فيديو وكل ما عليك هو الضغط على زر التنزيل وسوف يتم حفظ الصور او الفيديو على هاتفك بشكل مباشر .لتحميل تطبيق Story Saver لتحميل قصص الانستقرام يمكنك تحميله من متجر بلاي باخر اصدار مجانا .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !