تحميل لعبة WWE Mayhem : المصارعة الرهيبة للموبايل

الصحة العامة
تحميل لعبة wwe mayhem اخر اصدار تحميل لعبة wwe mayhem مهكرة تحميل لعبة wwe mayhem للاندرويد تنزيل لعب

نعم في الحقيقة هنالك الكثير جد من تحميل افضل الالعاب حول العالم التي يمكنك لعبها ولكن قد يكون الامر ممل في البحث عن افضل تلك الالعاب . وفي هذه التدوينة مع لعبة حقا مغرية وجديدة والاهم من كل ذلك مجانية .هذه اللعبة اسمها WWE Mayhem او المصارعة كما تسمى WWE ولكن قد يقول البعض المصارعة ! نعم ولكن صدقوني الامر مختلف مع هذه العبة  فهو احترافي ويستحق التجربة فما اهم مميزات هذه اللعبة وهل تستحق التجربة ؟.

ملاحظة سريعة على لعبة WWE Mayhem

لعبة WWE Mayhem او المصارعة في داخلها الفوضة عارمة والحركات كبيرة بحيث يمكنك الاختيار اي مصارع تريد من جون سينا، ذا روك، أندريه العملاق، تريبل اتش، كزافييه وودز، ... اخ عند الفوز في اللعبة سوف تحصل على جائزة خاصة وهي بطل wwe الاقوى وحتى مستوى كبير وعالي من النجوم اللعبة مجانا بالتاكيد ولكن هنالك بعض الاشياء في داخلها اذا اردة شرائها يعود لك بالنسبة لموقع AC3 .



تحميل لعبة المصارعة للموبايل WWE Mayhem

دفاعك مع نجوم WWE المفضلين لديك وتحدّ أصدقاءك في "وضع تحدي مقابل اخرين ". انتقل بتجربتك إلى المستوى التالي عن طريق إضافة WWE Legends و Superstars سوبر ستارز إلى فريقك. ولتحميل اللعبة فهي متاحة على منصات جوجل بلاي ومنصة ابل ايتونز للايفون يمكنك تحميل نسخة الاندرويد من هنا " تحميل WWE Mayhem للاندرويد " اما مستخدمين ايفون فيمكنك تحميلها باخر اصدار من ايتونز " تحميل WWE Mayhem للايفون " .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !