تحميل تطبيق zao الصيني | لتغيير الوجه للايفون واندرويد

الصحة العامة
برنامج يغير شكلك  برنامج face app  برنامج تغير الوجه الى عجوز  برنامج تغيير الوجه لعجوز  برنامج تغيير الوجوه في الفيديو  تغيير الوجه لشايب  تنزيل لعبة تغيير الوجه  برنامج تغير الوجه والصوت فيديو

تطبيق zao لقد اصبح هذا التطبيق من اكثر التطبيقات الحديثة الاكثر جدلا المستعملة على اجهزة الموبايل للايفون والاندرويد حيث ان فكرة هذا التطبيق الصيني تزوير الوجوه او تغيير الوجه وتبديله وهو من تطبيقات تحويل الصور الى شخصيات عالمية اخرى بسهولة عن طريق الذكاء الاصطناعي .

 مثل هذه التطبيقات ليست فقط في برنامج zao بل انتشر العديد من هذه التطبيقات التي تستعمل فكرة deebfack مثل تطبيق faceapp  الذي يحول وجهك الى شيخوخة ويبدل ملامح وجهك ويتوقع كيف سوف تبدوا في المستقبل وقد نال اعجاب الكثيرين لدرجة كثر مستخدميه في ايامه الاولى الى ملايين المستخدمين .

تحميل التطبيق الصيني zao 2019 لتغير وتبديل الوجه

ان كنت تستعمل اندرويد او ايفون فيمكنك الان تحميل التطبيق وتجربته على هاتفك فكرة التطبيق انه يمكنك تبديل وجهك بطريقة احترافية لشخصيات اخرى في اماكن اخرى بشكل شبه حقيقية وبذكاء صناعي بحت ولهذا السبب اصبح الكثيرين يتجادلون في امكانية اختراق الخصوصية .

حيث يمكن لاي شخص تزوير شخصيتك ووضع مكانها اشخاص اخرين او استبدال الاشخاص في الصورة لاشخاص غير مناسبين وهذا ما جعل التطبيق يتم اعدامه والكثير من روابط تحميله اصبحت لا تعمل . بالرغم انتشار التطبيق بشكل كبير مثل تطبيق deeonude الذي يقوم بتعرية النساء الى انه تطبيق Deeonude تم حجبه من الانترنت بسبب سوء الاستعمال وكما قال مطورينه" العالم الان ليس مؤهل لتطبيق Deeonude  " بعدما تم الغاء نشره والغاء هذا التطبيق من الانترنت بتاتا .

برنامج يغير شكلك  برنامج face app  برنامج تغير الوجه الى عجوز  برنامج تغيير الوجه لعجوز  برنامج تغيير الوجوه في الفيديو  تغيير الوجه لشايب  تنزيل لعبة تغيير الوجه  برنامج تغير الوجه والصوت فيديو

رابط تحميل تطبيق zao الصيني للايفون واندرويد 

zao موجود الان بشكل حصري على منصة ايتونز وقد اصبح رقم 1 من بين تطبيقات الترفيه الموجودة في ايتونز من ابل واما بالنسبة لمستخدمين اندرويد فالتطبيق ايضا موجود ولكن الكثير من الروابط تتعطل وتصبح غير صالحة للعمل بعد فترة قصيرة واحضرنا لكم رابط تحميل zao apk زيو الصيني باخر اصدار للايفون واندرويد .

تحميل تطبيق zao الوجوه وتغيرها للاندرويد  zao app download 
تحميل تطبيق zao الصيني للايفون zao app download

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !