طريقة إشهار الموقع في محركات البحث | سر لن يخبرك احد به

الصحة العامة

بعد ان تطرقنا لطرق اشهارك وقوانين قوقل الجديدة وتعرفنا على سر النجاح على قوقل والطرق التي تجعلك ملكا في محركات البحث والحصول على زيارات VIP فيفي هذا الجزء وهو الجزء الثاني سوف اريكم الطرق الاخرى التي تجعلنا نصبح محترفي سيوا بشكل سهل وسريع واستغلال تطوير قوقل لمصلتحتنا فهما هية الطرق ال 5 الاخرى التي تجعلنا نتصدر النتائج ونستغل قوانين محركات البحث ونصبح مميزة بها هيا نكمل مسيرتنا للاحتراف.

بناء الباك لينك باحترافية

اذا اردنا النظر لموضوع الباك لينك بشكل عميق والى الاشخاص والناس حول العالم الذي يتكلمون عنه وان هنالك باك لينك سيئ وهنالك باك لينك ضار ؟لو نظرنا الى الاشخاص الذي يتحرفون السيوا ولديهم خبرة سنوات سوف يكون لديهم دائما صلة موثوقة في محركات البحث الباك لينك نعم مهم ولكني لا اريد ان اقول لك ان الباك لينك كل شيئ نعم هنالك بدائل ونعم ايضا يمكننا الاستغناء عنه ؟ اليكم هذه النصيحة اذا اردة الاستغناء عن الباك لينك فما عليك االا الصبر حتى يتم ارشفة موقعك كامل ويصبح مشهور اكثر وهذا قد يحتاج وقت ايضا , لذلك نكتشف ان ايجابيات الباك لينك backlink هي متعددة ومنها اشهار موقعك بسرعة ايضا .

الكلمات ذات الوصف الطويل long words الافضل حاليا

قد يعتقد الكثيرين ان الكلمات المفتاحية ذات الوصف الاطول او الطويلة هي ذات قيمة اقل في جلب الزيارات لموقع ؟ما الذي نفعله هو ما الذي نبحث عنه وهو ما نريد ان نستغله ففي سنة والقوانين الجديد لقوقل اصبحت متغيرة ففي الاحصائيات تبين ان الكلمات المفتاحية ذات الوصف الاطول , او الكلمات المفتاحية الطويلة هي افضل وهي التي تعطيك زيارات اكثر ونتائج ظهور اكبر فلذلك استغل الكلمات المفتاحية الطويلة ذات الوصف دائما لتحصل على افضل ترافيك لموقعك .

 النظر الى بروتوكول https اصبح اكثر اهمية لمدونتك

الحصول على دومين https ؟ هذا البروتوكول هو نطاق امن في شركات العالم وشركة قوقل والذي بدوره يقوم بحماية مدونتاتنا ومواقعنا من السرقة والتعرض للصوصية من قبل الهاكرز والاشخاص الاخرين فهذا البروتوكول اصبح مهم عكس السابق نظرا لان عمليات السرقة اصبحت اكثر من قبل واصبح الجميع لديه طرق التعلم الاختراق بسهولة بعكس المرات السابقة هذا البروتوكول يقول للمحركات هل موقعي امن ام لا وهذا البروتوكول اخصصه اكثر للشركات والمواقع التي تتعامل مع الاشياء البنكية والبيع والشراء والاموال وهذه الاشياء التجارية .

 في الحقيقة هذا البروتوكول ليس هنالك جزم رسمي انه يؤثر في ترتيب موقعك , يمكن ملاحظة ذلك من الممكن ان يكون تمييز للمواقع التي لديها معاملات اموال ومعاملات بنكية فقط عن المواقع الاخرى التي لديها نفس العمل ولذلك كون هذه المواقع تامن مستخدميها بشكل اكثر جدية وهذا كل شيئ فقط .

المستخدم دائما هو الرقم 1 قبل كل شيئ

قد ننظر لمواقعنا على الانترنت بشكل اخر ومختلف عن المطلون مثل عمل شراكات مع شركات اخرى لعمل اعلانات على موقعنا 
او اهم تركيزنا على سرعة الموقع واعلانات ادسنس والربح من الانترنت وهذه الاشياء ولكن دعوني اخبركم بشيئ واحد كرافت للمعلومات وخبرة مهمة جدا في عالم السيوا واحترافي التدوين . يجب النظر بالعكس وبشكل اخر الى المستخدم هو الاهم دائما ويجب علينا ان نجعله في اول التركيز والاهتمام ومن هنا سوف يتكون الربح تلقائيا وبشكل افضل واكثر بكثير من محاولة استغلال الربح في المرتبة الاولى.

لانه عندما يكون المستخدم في نظرنا سوف يكون متابعن تلقائي وسوف يجب موقعنا وسوف يتفاعل معه وسوف يشعر انه جزء من هذا الانجاز , دائما اجعل الزائر والمستخدم في الاولية دعه يعبر ويخبرنا ما يحب وتفاعل معه بادب فهذه بشر وكل شخص لديه شخصية مختلفة لذلك يجب ان تتفهمهم جميعا ومحاولة التفاعل معهم وافادتهم .

قوقل الهدف الاول : ولكن هنالك بينج ايضا 

قوقل وما ادراك ما قوقل ؟ من منا في العالم جميعا لا يعرف ما هو قوقل وما هي شركة قوقل التي تعد الام لشركات كبيرة جدا مثل يوتيوب ومحرك البحث لقوقل اصبح اقوى محرك بحث في العالم وهو المحرك الافضل من كل شيئ , ولكن هل هنالك ضرر في استعمال اضف موقعك في محركات البحث الاخرى في صالح موقعك مثل bing ؟بالتاكيد لا ضرر في ذلك ومن ارسل لك هذه المعلومة ايضا بالعكس كل هذه الاشياء هي في الاخير سوف تصب في مصلحتك.

 فحاول ان يكون تركيزك ليس فقط على محرك بحث قوقل بل على محركات البحث الاخرى فهي سوف تفيدك ايضا وسوف تعود عليك بالفائدة من زيارات ومتابعين ايضا , قد ياتيك زيارات من محركات بحث يكون تركيز عليها من اجانب او مخصصة لفئة معينة من الاجانب فيصلك زوار من تلك محركات البحث فتستفيد عصافير بحجر واحد وليس عصفوران .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !