حل مشكلة عدم الاتصال في الماسنجر | مشكلة بانتظار الاتصال بالشبكة

الصحة العامة
حل مشكلة عدم الاتصال في الماسنجر | مشكلة بانتظار الاتصال بالشبكة

مشكله في انتظار الشبكه ؟ على ماسنجر انتشرت في الاونة الاخيرة بالرغم انها ليست مشكلة جديدة في تطبيقات فيس بوك ماسنجر ولكنها قديمة الا انها قد تحصل احيانا وقد تحصل على تطبيقات اخرى مثل انستقرام ايضا ولكن ان واجهة مشكلة في تطبيق ماسنجر تخبرك بان هنالك مشكلة عدم الاتصال في الماسنجر فلا تقلق اليك الحل المثالي لعدم الاتصال في الماسنجر عن تجربة .

حل مشكلة بانتظار الاتصال بالشبكة في ماسنجر والتطبيقات الاخرى 

اولا مشكلة  عدم الاتصال في الماسنجر ” بانتظار الاتصال بالشبكة ” تحصل في العادة عن طريق الضغط الكبيرة على تطبيقك في موبايلك وليس من الضروري ان تكون المشكلة اصلا في شبكتك او موبايلك وهي مشكلة اصبحت اكثر شهرة في الاونة الاخيرة حيث انها تظهر في كثير من اماكن استعمال ماسنجر بالاخص عند فتح تطبيق الفيس بوك ماسنجر فيظهر لك الهاتف وكانه غير متصل بالانترنت بالرغم من وجود الانترنت اصلا على هاتفك . 

قد تلاحظ ان الموقع والتطبيقات الاخرى تعمل ولكن فيس بوك ماسنجر لا يعمل بشكل خاص . طبعا الحل سهل وغير معقد والطريقة يمكنك تجريبها دائما وفي اي وقت على اي تطبيق او متصفح في المستقبل لحل ماشكل معينة تواجها بشكل غير معتاد لاستعمال التطبيق واليك طريق حل هذه المشكلة .

طريقة حل مشكلة عدم الاتصال في الماسنجر بالرغم من وجود الانترنت 

لديك عدة خيارات لحل هذه المشكلة في ماسنجر واي تطبيق اخر في العالم ان واجهة اي مشكلة في المستقبل طبق نفس الخطوات واختر التطريقة المناسبة لك واجعل اصعب طريقة للخطوة الاخير بعد تجربة الخطوات الاخرى :
  • الطريقة الاولى 
هذه الطريقة قد تحل مشكلتك بشكل مضمون ولكن لا افضل ان تستعملها مباشرة افضل ان تجرب الطرق الاخرى في الاسفل ولكن الطريقة الاولى عن طريق مسح تطبيق ماسنجر بالكامل مع هاتفك واعادة تثبيته مرة اخرى ولكن قد لا تنساب العديدن بالاخص ان كان لديك معلومات مهمة لا تريد فقدانها في ماسنجر مثل عدة حسابات وهذه الاشياء .

  • الطريقة الثانية 
نسبة نجاح هذه الطريقة كبيرة وهي اصلا ما ساعدتني شخصيا في حل هذه المشكلة حيث اننا لسنا مطرين لحذف ماسنجر بشكل كامل من الهاتف فقط نحتاج ان نقوم بتنظيف التطبيق من البيانات القديمة وهنا يقوم بالتخفيف عن ضغط التطبيق من كثرة البيانات عن طريق التخلص منها وللقيام بهذه الطريقة نقوم بالذهاب اولا الى اعدادات الهاتف وبعد ذلك خيار التطبيقات > مانسجر الان تقوم بالنقر على خيار التخزين في التطبيق وتنقر على " محو ذاكرة التخزين المؤقت " هذا الخيار لن يقوم بازالة حسابك ولكن يمكنك تجربة الطريقة اذا لم تنجح فعليك تجربة النقر على خيار اخر اسمه " محو البينات " وهنا سوف يتم تنظيف التطبيق بشكل كامل وازالة حساباتك وهي طريقة ناجحة بشكل كبير جدا .

  • الطريقة الاخيرة " اسهل طريقة "
اذا لم تعجبك اي من الطرق في الاعلى ولا تريد تجربتها يمكنك تجربة افضل واسهل طريقة لحل هذه المشكلة واي مشاكل اخرى في المستقبل وهي اعاداة تشغيل الجهاز نعم نحن العرب نعرف الحل في كثير من المشاكل اعادة تشغيل الجهاز " طفيه وشغله يشتغل " 
الفكرة هنا ان النظام يرجع من جديد ويقلع ببيانات اقل وافتراضية للتشغيل فنسبة حل مشكال التطبيقات الاخرى تكون اكبر . والان يمكنك اختيار الطريقة المناسبة لك وتجربتها .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !