اقوى شركات استضافة مواقع - استضافة وورد بريس 2021

k
http://www.rftsite.com/2019/08/best-hosting-companies.html

يوجد العديد من شركات استضافة المواقع ولكن سوف نتشارك معكم افضل شركات الاستضافة العالمية في هذه المقالة المميز وهذا من حيث الخدمة التي تقدمها هذه الشركات وايضا سعر مناسب وهي تناسب جميع المواقع وايضا المدونات مثل المدونة العملاقة الوورد بريس .

اقوى شركات استضافة المواقع

http://www.rftsite.com/2019/08/best-hosting-companies.html

شركة bluehost

شركة bluehost من الشركات القوية في ذلك المجال وتوفر لك اقوى المميزات وايضا بسعر المناسب حيث ان اسعار الاستضافة في الموقع تبدء من 2.95 دولار امريكي شهريا ويمكنك استخدام هذه الاستضافة مع منصة مثل الووردبريس فهو يوفر لك استضافة رخيصة السعر بالنسبة للشركات الاخرى وتوفر لك الاستضافة مساحة 50 جيجا بايت وايضا سعة نقل بيانات غير محدودة .

شركة ifastnet

شركة ifastnet هي تعتبر من الشركات العالمية القوية ولكنها للاسف ليس معروفة بشكل كبير بالنسبة للمستخدمين العرب ولكن الشركة تضم الكثير من المميزات ودعم فني متميز وتبدء سعر الاستضافة من 3.99 دولار امريكي وايضا تحصل على الكثير من المميزات مثل دومين مجاني com بالاضافة الى 6 دومين اخرى مجانية .

شركة hostgator

هي تعتبر من الشركات المعروفة عالميا وايضا يستخدامها الملايين من المستخدمين وسعر الاستضافة يبدا من 5.95 دولار امريكي ولكن تحصل بهذه الاستضافة على الكثير من المميزات المذهلة سوف تحصل على استضافة غير محدودة الموارد وايضا تشغيل اكثر من موقع على نفس الاستضافة ويوفر لك عمل نسخ احتياطي بشكل مجاني علامات اختراق موقعك .

شركة ipage

شركة ipage تعتبر من ارخص شركات الاستضافة المعروفة في الوقت الحالي حيث ان سعر الاستضافة يبدا من 1.99 دولار امريكي فقط شهريا ، ويوفر لك مساحة غير محدودة وايضا الباندويث غير محدود ويوفر لك انشاء عدد قواعد غير محدود لاستخدام الاسضافة على اكثر من موقع الفرق بين الورد بريس والبلوجر .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !